عيادات زراعة الشعر

دكتور علي كاراهان Dr.Ali Karahan

مركز الدكتور علي كاراهان - Dr.Ali Karahan Reviews

تشتهر تركيا بعمليات زراعة الشعر، وتتعدد المراكز المختلفة لزراعة الشعر في تركيا، ومن أهم تلك المراكز نقدم لك مركز الدكتور علي كاراهان، فهو من بين المراكز التي تقوم بإجراء عمليات ناجحة لزراعة الشعر ويقدم خدمات متكاملة تتناسب مع جميع المرضى، ودكتور علي كاراهان هو مؤسس ومدير مستشفى ارت هوسبيتا ويعتبر هو واحد من الأطباء المتخصصين في مجال زراعة الشعر في تركيا، واليوم نلقي الضوء على أهم خدمات مركز الدكتور علي كاراهان، تابع حيث نسرد لك المزيد عن المركز.

 

خدمات مركز الدكتور علي كاراهان لزراعة الشعر :

قبل القيام بزراعة الشعر، يتم عمل الفحوصات والتحاليل المناسبة للتعرف على المشاكل الصحية والأمراض المختلفة، ومن ثم تتم زراعة الشعر في منطقة الصلع سواء الرأس أو اللحية أو الشارب وغيرها من المناطق المصابة، بأحد التقنيات المستخدمة في مركز الدكتور علي كاراهان، ويضمن المركز نجاح العمليات بنسبة ٩٠%.

وهي استخدام البلازما الغنية بالصفيحات الدموية، حيث يتم فصل صفيحات البلازما من كمية من دم المريض، ثم يتم فصل البروتينات والخلايا الجذعية، ومن ثم الحقن في المنطقة المصابة، وتسمى تلك العملية الحقن بالبلازما، وتعمل على التعزيز من نمو الشعيرات والعلاج من تساقط الشعر، ولها الفاعلية في التماثل للشفاء بصورة سريعة بدون أى آثار.

 

التقنيات المستخدمة في مركز الدكتور علي كرهان لزراعة الشعر :

 

يتم فيها نقل البصيلات المقتطفة من المنطقة المانحة والتي تقع خلف الأذنين والمنطقة الخلفية لفروة الرأس، ومن ثم يتم زراعة الشعر في المنطقة المستقبلة عن طريق استخدام جهاز دقيق يتم عن طريقه غرز رأس الميكرو تحت الجلد، ليتوافق مع اتجاه نمو الشعر.

 

يتم زراعة الشعر باستخدام تقنية DHI عن طريق اقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة باستخدام رؤوس خاصة أقطارها تتراوح بين 0.5 و0.7 مم، توضع في قلم تشوي، ومن ثم يتم زراعتها تحت الجلد في لفروة في المناطق المصابة بالصلع، وتتميز تلك التقنية بتحديد اتجاه نمو الشعر، وعدم النزيف خلال العملية، كما تتميز بالشفاء سريعا، وممارسة الأعمال اليومية بصورة طبيعية، وتستخدم تلك التقنية لزراعة شعر اللحية والشارب والحواجب والرموش.

 

خدمات مركز الدكتور علي كرهان :

  • خدمة المواصلات والاستقبال من المطار.
  • خدمة الإقامة المجانية في مستشفى ميموريال لمدة ليلتين.
  • الإستشارات و التحليلات مجانية.
  • حقيبة علاجية متكاملة.
  • خدمة الترجمة الفورية طوال فترة العلاج.
{{ reviewsOverall }} / 5 المستخدمين (6 votes)
تقييم
. اضف التقييم الخاص بك
Order by:

Be the first to leave a review.

User Avatar User Avatar
Verified
{{{ review.rating_title }}}
{{{review.rating_comment | nl2br}}}

Show more
{{ pageNumber+1 }}
اضف التقييم الخاص بك

تأكيد العلومات من المهم أن تكون كل البيانات التي يتم إدخالها صحيحة لكي لا يتم إدراج التقييم تعليق سبام ( SPAM ) لضمان عدم حذف هذا التقييم.

مقالات ذات صلة

إغلاق