مركز تقسيم هير Taksim Hair

مركز تقسيم هير - Taksim Hair Reviews

مركز تقسيم هير من بين المراكز الناجحة في إجراء عمليات زراعة الشعر في تركيا، وسنوات خبرة المركز تتعدى العشر سنوات، حيث يحتوي مركز تقسيم هير على عدد كبير من أطباء الجراحة التجميلية ذوي الخبرة والكفاءة، ويقوم المركز باستقبال المريض من المطار مع توفير خدمة المواصلات والإقامة في فندق 4 نجوم، للحصول على خدمة سياحية وعلاجية متكاملة أثناء فترة العلاج والنقاهة، كما يتميز المركز باستخدامه تقنية الإقتطاف FUE؛ حيث يتم زراعة حوالي 5000 بصيلة في الجلسة الواحدة للحصول على شعر يبدو طبيعياً.

ويقدم مركز تقسيم هير الاستشارة الطبية المجانية قبل البدء في إجراء العملية، كما يقدم للمرضى شهادة ضمان مدى الحياة، مع الحرص على المتابعة المستمرة بعد إجراء العملية، وحتى التماثل للشفاء وظهور النتائج المُرضيّة.

 

خدمات مركز تقسيم هير لزراعة الشعر في تركيا

مركز تقسيم هير يقوم باجراء عمليات زراعة الشعر عن طريق اقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة، والتي في أغلب الأوقات تكون في مؤخرة الرأس، ويتم زرعها في المنطقة المصابة بالصلع، وتلك العمليات تعطي المظهر الطبيعي والتجميلي للمريض.

بالنسبة للرجال فإن زراعة اللحية والشارب أمر يبحث عنه كل من يعانى من مشكلة ما في نمو الشعر في تلك المناطق، ولهذا فمع مركز تقسيم هير نقدم لك خدمة زراعة اللحية والشارب وتكثيف الشعر بأحدث تقنيات زراعة الشعر في تركيا.

عملية زرع الحواجب في تقسيم هير تستغرق أقل من ساعتين، حيث يتم تحديد الشكل المناسب للعين، والعملية تم تحت تأثير التخدير الموضعي، حيث اقتطاف ما يبلغ من 100 الى 200 بصيلة من المنطقة المانحة، بتقنية الشريحة أو طريقة الاقتطاف لكل حاجب، ويتماثل الشخص للشفاء بعد أسبوع واحد من يوم العملية، وينمو شعر الحواجب في غضون من 3 الى 6 شهور.

حقن الشعر بالبلازما في مركز تقسيم هير هو أحد عمليات المركز الغير جراحية، والبلازما هي أحد مكونات الدم، ويتم علاج الشعر من التساقط عن طريق إبر البلازما، حيث وضع كمية من دم المريض نفسه في أنبوب، ومن ثم معالجته حيث يتم استخراج البلازما من الدم، واستخدام البلازما لتجديد الخلايا بالفروة وإصلاح الخلايا التالفة، وافراز الكولاجين والبروتين والتي تعمل على منح الفروة المزيد من الصحة والحيوية، وبالتالي التعزيز من نمو الشعر وتغذيته والعمل على تثبيط الهرمون المسبب لتساقط الشعر.

 

التقنية المستخدمة في مركز تقسيم هير

يستخدم مركز تقسيم هير تقنية الاقتطاف FUE لزراعة الشعر، حيث يتم اقتطاف الشعر من المنطقة المانحة والتي تقع في المنطقة الواقعة فوق الرقبة و المنحصرة بين الأذنين، وتتميز تلك التقنية بعدم إحداث قطع لفروة الرأس، وتتم العملية تحت تأثير التخدير الموضعي، باستخدام أجهزة برؤوس دقيقة، ذات عدسات مجهرية، ومن ثم زراعة المنطقة المستقبلة، وفي خلال أسبوع يتماثل الشخص للشفاء، وتتميز تلك التقنية بزراعة ما يتراوح بين 8000 و 15000 بصيلة في الجلسة الواحدة.

3.5 المستخدمين (2 votes)
المراجعات
. اضف التقييم الخاص بك
Sort by:

Be the first to leave a review.

User Avatar
Verified
{{{ review.rating_title }}}
{{{review.rating_comment | nl2br}}}

Show more
{{ pageNumber+1 }}
اضف التقييم الخاص بك

مقالات ذات صلة

إغلاق