عيادات زراعة الشعر

مركز إنفينتي هير Infinity Hair

مركز إنفينتي هير - Infinity Hair Turkey Reviews

يعتبر مركز إنفينيتي هير من أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا ويسعى جاهد من خلال طاقمه الطبي إلى مواكبة كافة التطورات الطبية والعلمية في مجال زراعة الشعر، وهذا من خلال سعيه إلى استقدام مختلف الأجهزة الطبية الحديثة والتدريب المتواصل للخبراء ليتماشوا مع هذه التحديثات، ليقدم أرقى الخدمات لعملائه.

 

خدمات مركز انفينتي هير لزراعة الشعر في تركيا :

تتم عمليات زراعة الشعر للرجال بمركز انفينتي هير، باستخدام تقنيات تضمن للمرضى نجاح العملية، وتتم العملية بالخدمات المتكاملة، وفي غرف معقمة، و بأحدث الأدوات، وتتم تحت إشراف طاقم طبي متخصص، وتتم العملية حيث اقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة ذات الشعر الكثيف، باستخدام الأدوات الحديثة والمتطورة، و زراعة البصيلات في المنطقة المستقبلة، وتستغرق العملية 8 ساعات في جلسة واحدة،

العديد من النساء تعاني من مشكلة تساقط الشعر التي تزداد تفاقماً في كثير من الأحيان لتصل الى الصلع في مناطق معينة بفروة الرأس، و تطور عمليات زراعة الشعر للنساء ليبدو الشعر طبيعياً، من دون إحداث الشقوق أو ندبات بالفروة، وتتم العملية بأحدث التقنيات التي تضمن نجاح العملية.

تعتبر زراعة اللحية والشارب أمر مهم بالنسبة للرجال، حيث يمكن تغطية العيوب بالوجه، والحصول على اللحية أو الشارب بالشكل المراد، وتتم العملية باستخدام التقنيات الحديثة المتطورة بكل سهولة كما يمكن أيضاً إخفاء الجروح والحروق بكل من اللحية والشارب عن طريق زراعة الشعر عليها، ويتم الاتفاق مع الطبيب على شكل اللحية والشارب المثالي للوجه، حيث يتم اقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة تحت تأثير المخدر الموضعي، و زراعة البصيلات بأجهزة دقيقة في الوجه.

  • زراعة الجروح والحروق

من بين خدمات مركز انفينتي هير فيقدم خدمة زراعة الجروح والحروق، حيث يتم تحليل المنطقة المراد الزراعة بها، ويتم الحصول على الطعوم من مساحات مختلفة بالجسم وبالأخص من المنطقة المانحة من المنطقة الخلفية بالفروة والمحصورة بين الأذنين، من أجل زراعة الجروح والحروق، حيث يتم فتح القنوات وزراعة الشعر.

زراعة الحواجب يتم فيها زراعة البصيلات المقتطفة من المنطقة المانحة، وتستغرق العملية 3 ساعات تقريباً في جلسة واحدة، وبعد فترة قصيرة من إجراء العملية تنمو الحواجب بصورة طبيعية.

حقن الشعر باستخدام البلازما PRP، فعال في العلاج من تساقط الشعر، ويعمل على التعزيز من نمو الشعر، حيث حقن البلازما، والحصول على الشعر الصحي والعلاج من تساقط الشعر.

تعد الميزوثيرابي هي تقنية حديثة تستخدم لعلاج الشعر المتساقط، ويعمل على التعزيز من بصيلات الشعر وتقويته، وتستعمل التقنية لعلاج تساقط الشعر، ويتم استخدام إبر تعمل على التحفيز من طبقة الأدمة المتوسطة، للوصول إلى الشعيرات الدموية، وتحتوي الإبر على نسبة كبيرة من المعادن والفيتامينات والأحماض الأمينية، تحتوي على الأحماض النووية والمواد المضادة للأكسدة.

 

خدمات مركز انفينتي هير لعمليات التجميل في تركيا :

  • حقن البلازما للوجه.
  • علاج التشققات بالليزر.
  • تكبير الشفاه.
  • شد الجفون.
  • شد الوجه بالميزو.
  • عمليات تكبير الأرداف.
  • شد البطن المترهل.
  • شفط الدهون بالليزر.
  • حقن البوتكس.
  • عمليات تجميل الأنف.

 

التقنيات المستخدمة في مركز انفينتي هير لزراعة الشعر :

تقنية الاقتطاف FUE من بين التقنيات الشهيرة، ويستخدم مركز انفنيتي هير تلك التقنية حيث الاقتطاف من المنطقة المانحة للبصيلات، ويتم زراعتها في المنطقة المستقبلة بعد فتح القنوات، ومن مميزات تلك التقنية الشفاء سريعاً، وعدم الشعور بالألم لعدم وجود غرز، وقلة النزف.

 

مركز انفينتي هير يقدم العمليات بتقنية جديدة في زراعة الشعر تسمى تقنية الاقتطاف الدقيق Nano FUE، وساهمت تلك التقنية بالتخلص من الندوب بشكل كبير، حيث يتم سحب البصيلات بدقة متناهية، وهذا يساعد على التسريع من عملية الشفاء، حيث الاقتطاف بأجهزة دقيقة رؤوسها أصغر بكثير من الرؤوس التي تستخدم في التقنيات الأخرى، ومن مميزات تلك التقنية يتم تحديد اتجاه البصيلة، ويتم أيضاً سحب عدد كبير من البصيلات لنتائج أفضل، كما تعتمد تلك التقنية على المعدّات المتطورة، المفيدة في نجاح العملية بنسبة 100%.

 

من أفضل التقنيات المعتمدة في مركز كاميليا كلينيك لعلاج حالات الصلع، وتعتمد الزراعة بهذه التقنية على استخدام أداة السفير المصنوعة من حجر كريم وهو حجر السفير.

ويمنح حجر السفير هذه التقنية مجموعة من المميزات أهمها:

  • لا يسبب تهيجاً أو التهاباً في فروة الرأس.
  • لا يترك أثاراً بعد الزراعة.
  • يتمتع المريض بشعر مزروع كثيف وقوي.
  • إمكانية زراعة ما يصل إلى 7000 بصيلة.

 

تتم التقنية عن طريق اقتطاف شعيرات من المنطقة المانحة من الصدر والذقن باستخدام إبر FUE وتوضع داخل قلم تشوي (Choi)، ومن ثم يتم زراعة البصيلات مباشرة تحت الجلد ، وفي تلك التقنية يتم تحديد اتجاه نمو الشعر.

 

تقنية البيركوتان تعتمد على فتح قنوات الشعر في منطقة الصلع، و تتم زراعة البصيلات في اتجاه الشعر باستخدام قلم البيركوتان، والذي يحتوي على إبرة دائرية الشكل، ومن أهم المميزات عدم إحداث شقوق، وبالتالي التسريع من الشفاء، وعدم حدوث نزيف.

{{ reviewsOverall }} / 5 المستخدمين (18 votes)
المراجعات
. اضف التقييم الخاص بك
Order by:

Be the first to leave a review.

User Avatar User Avatar
Verified
{{{ review.rating_title }}}
{{{review.rating_comment | nl2br}}}

Show more
{{ pageNumber+1 }}
اضف التقييم الخاص بك

مقالات ذات صلة

إغلاق