مركز انفينتي هير كلينك في اسطنبول

مركز انفينتي هير المتخصص في عمليات التجميل وعمليات زراعة الشعر، أحد أفضل مراكز التجميل على مستوى تركيا وعلى مستوى العالم ككل، وقد وصل إلى هذه النتيجة بفضل جهود القائمين عليه، ومحاولاتهم المستمرة في تقديم أفضل الخدمات وأجودها، ومنافسة أشهر المراكز العالمية، مما ساعد على الارتقاء في مستوى الخدمات، وكسب ثقة العملاء، فأصبحوا يأتون إلى تركيا  من أماكن مختلفة حول العالم، فقط من أجل إجراء عملية زراعة شعر، أو الخضوع لأحد عمليات التجميل في مركز انفينتي هير.

ما الخدمات التي يقدمها مركز انفينتي هير؟

يقدم مركز انفينتي هير للناس من داخل تركيا وخارجها مجموعة متنوعة من خدمات العناية بالجمال، منها خدمات متعلقة بزراعة الشعر في أماكن مختلفة من الجسم، ومنها خدمات إجراء مختلف العمليات التجميلية، بالإضافة إلى بعض الخدمات الإضافية، والتي تُقدم حسب رغبة العميل ووفقاً لطلبه.

خدمات زراعة الشعر في مركز انفينتي هير

يلبّي مركز انفينتي هير جميع احتياجات العملاء المتعلقة بالقضاء على مشاكل الصلع وتساقط الشعر، ويقدم خدمات زراعة الشعر لكلا الجنسين، ويضمن لهم الحصول على أفضل نتيجة، ومن أبرز عمليات زراعة الشعر التي يدعمها مركز انفينتي هير:

زراعة الشعر للرجال:

يقدم مركز انفينتي هير للرجال حول العالم حلاً جذرياً لمشكلة الصلع، من خلال إجراء عمليات زراعة الشعر، التي تعتمد على أحدث التقنيات التي وصل إليها الطب، ويقوم على العملية أطباء وجرّاحون من ذوي الخبرة والاختصاص، من دون أن يتسبب للمريض أي جروح أو شقوق.

زراعة الشعر للنساء:

تعاني بعض النساء من فقدان الشعر، مما يسبب فقدانها لجمالها وجاذبيتها، لذلك فإن الفريق الطِّبي في المركز يسعى جاهداً لإعادة الإطلالة الجميلة للامرأة، من خلال إجراء عملية اقتطاف لبصيلات الشعر من المنطقة الكثيفة، وزراعتها في المنطقة الصلعاء، باستخدام أحدث الأدوات الطبية.

زراعة شعر الحواجب:

يمنحك مركز انفينتي هير لزراعة الشعر فرصة استعادة حواجبك بشكل طبيعي تماماً، من خلال القيام بعملية زراعة شعر الحواجب، تستغرق العملية بين ثلاث إلى أربع ساعات، وتحتاج جلسة واحدة فقط، بعدها يبدأ الشعر الجديد بالنمو، ويبدو كالشعر الطبيعي تماماً.

زراعة شعر اللحية والشارب:

يقدم مركز إنفينيتي هير للعملاء خدمة زراعة شعر اللحية والشارب، هذه العملية التي تبلغ تكلفتها في تركيا قرابة ثلث تكلفتها في غيرها من دول العالم، بينما تنافس في نتيجتها أشهر مراكز التجميل الأوروبية، وذلك باستخدام أحدث تقنيات زراعة شعر اللحية والشارب.

زراعة الشعر في أماكن الجروح والحروق:

يساعد مركز انفينتي هير المرضى على استعادة الشعر، بعد فقدانه بسبب التعرض للحروق، من خلال الخضوع لعملية زراعة شعر، التي تعتمد على اقتطاف بصيلات الشعر من المنطقة المانحة وغرسها في منطقة الجروح والحروق، وتستغرق النتيجة بضعة أشهر كي تظهر.

علاج تساقط الشعر بالبلازما:

وهي طريقة فعّالة في علاج مشاكل تساقط الشعر والصلع، تعتمد على حقن فروة الرأس بالبلازما، يحتاج هذا الإجراء عدة جلسات، لكن مدة كل جلسة لا تتجاوز بضع دقائق، تكون نتيجتها تعزيز نمو الشعر، والتخلص من مشكلة تساقطه.

حقن الميزوثيرابي للشعر:

تقنية حديثة لعلاج مشاكل الشعر من تساقط وضعف، تعتمد هذه الآلية على حقن الرأس ببعض الفيتامينات والبروتينات، من مميزات هذه التقنية أنّها أقل تكلفة من عمليات زراعة الشعر الجراحية، وأنها لا تحتاج إلى تدخل جراحي.

اقرأ ايضاً: أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا 2022

عمليات التجميل في مركز انفينتي هير:

لدى مركز انفينتي هير مجموعة من خدمات عمليات التجميل مثل:

  • عمليات تجميل الثدي مثل تكبير أو تصغير أو شد.
  • عمليات شفط الدهون من أماكن تراكمها وإعادة توزيعها.
  • عمليات شد الأرداف وتكبيرها.
  • عمليات تجميل الأنف.
  • عمليات زراعة الخدود.
  • عمليات شد الوجه والرقبة.
  • عمليات تكبير الشفاه.
  • عمليات حقن البوتكس.

خدمات أخرى يقدمها مركز انفينتي هير:

رغم أنَّ مركز انفينتي هير متخصص في عمليات التجميل وعمليات زراعة الشعر، إلا أنه يعمل من أجل تلبية كافة احتياجات العملاء، لاسيما القادمين من خارج تركيا، فيقدم خدمات إضافية مثل:

  • حجز تذكرة طيران من وإلى تركيا.
  • تأمين الإقامة الفندقية في أفضل فنادق تركيا.
  • خدمة التنقلات داخل تركيا.
  • خدمة السياحة بهدف العلاج.

ما الذي يميز مركز انفينتي هير عن المراكز الأخرى؟

يتمتع مركز انفينتي هير بمجموعة مقوّمات تجعله يتفوق على نظيره من المراكز الأخرى، أبرز هذه المقومات:

  • امتلاك المركز أفضل التقنيات، وتطبيقه لأحدث أساليب زراعة الشعر.
  • مجهّز بكافة ومختلف الأدوات الجراحية والمعدات الطبية اللازمة.
  • وجود طاقم طبي خبير، مؤلف من أشهر الجراحين والأطباء في تركيا.
  • تكلفة مختلف عمليات التجميل، وعمليات زراعة الشعر فيه أقل من تكلفتها في مراكز أخرى.
  • نجاح عمليات التجميل وعمليات زراعة الشعر فيها مضمونة، إذ لم يسجل لدى مركز أي حالة فشل.

التقنيات التي يستخدمها مركز انفينتي هير:

تقنية الاقتطاف FUE: إحدى أشهر تقنيات زراعة الشعر وأقدمها، استخدمها مركز انفينتي هير منذ ظهورها، تعتمد هذه التقنية على قيام الأخصائي بنزع بصيلات الشعر من مؤخرة الرأس، ثم فتح قنوات في المنطقة المستقبلة وغرس البصيلات فيها، من مميزاتها فترة نقاهة قصيرة.

تقنية الاقتطاف الدقيق: تقنية حديثة من تقنيات زراعة الشعر، تعرف باسم Nano FUE، من مميزاتها ان نسبة نجاحها 100٪، وأنها لا تترك ندوب أو آثار، بسبب استخدامها رؤوس حادة ودقيقة جداً.

تقنية السفير: هي تقنية معمول بها في مركز انفينتي هير، تعتمد على أداة ذات رأس مدبب، يحمل في نهايته حجر السفير، مما يعطيها مزايا عديدة، مثل إمكانية زراعة أعداد هائلة من بصيلات الشعر، وعدم حدوث التهابات في منطقة الزراعة، أو ظهور آثار غير مرضية.

تقنية أقلام تشوي DHI: هي التقنية التي تستخدم قلم تشوي في زراعة الشعر، التي يتم عن طريقها زرع البصيلات في المنطقة المستقبلة بعد اقتطافها من المنطقة المانحة، من مميزاتها أنها لا تفرض على المرض حلاقة الشعر، وأنها آمنة ونسبة نجاحها عالية.

تقنية البيركوتان: واحدة من أفضل تقنيات زراعة الشعر، تعمل باستخدام قلم بيركوتان، تعتمد على جهاز الميكروموتور في اقتطاف بصيلات الشعر من المنطقة المانحة ، من مميزاتها أنها تساعد على زراعة أعداد كبيرة من بصيلات الشعر، وأن الشعر المزروع يبدو طبيعي تماماً ولا يترك خلفه أية ندوب.

هذه كانت جملة الخدمات التي يقدمها مركز انفينتي هير، وهي خدمات متنوعة  بيت العلاج والتجميل، وشاملة لكل ما يمكن أن يحتاجه العميل، كل ذلك بهدف وصول المركز إلى ثقة العميل وتحقيق رغبته.

الأكثر قراءة في الموقع

مواضيع ذات صلة