fbpx
عيادات زراعة الشعر

مركز الدكتور يتكين باير Dr. Yetkin BAYER

مراكز زراعة الشعر في تركيا

نجد مركز الدكتور يتكين باير من بين مراكز زراعة الشعر في تركيا العلاجية، وهو أحد المراكز العلاجية التي تحقق نجاح كبير في تلك العمليات، ويقوم الدكتور يتكين باير بإجراء العمليات مع طاقم طبي متكامل ذو خبرة وكفاءة، كما تتم العمليات بالتقنيات الحديثة في مركز الدكتور يتكين باير، ويتميز بالخدمات المتكاملة والمتابعة الدورية.

 

خدمات مركز الدكتور يتكين باير لزراعة الشعر :

زراعة الشعر في مركز الدكتور يتكين باير تتم عن طريق اقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة مثل شعر الصدر والظهر والساقين والمنطقة الخلفية لفروة الرأس، وغيرها من المناطق ذات الشعر الكثيف، ويتم زراعة المنطقة المصابة بالصلع لتغطية أماكن الصلع، والحصول على المظهر الطبيعي للشعر.

تتم زراعة الشعر في مركز الدكتور يتكين باير بمنطقة اللحية باستخدام تقنية الاقتطاف، هذا للتكثيف من منطقة اللحية، أو للتمويه من الندوب، حيث يتم اقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة، ويتم زراعة منطقة اللحية، المصابة بالصلع الناجم عن الأسباب الوراثية، و الحروق و الندوب والأمراض المختلفة.

هناك أسباب عديدة تؤدي إلى مشكلة تساقط الشعر لدى النساء،حيث يتساقط شعر النساء بنسبة كبيرة جداً في الكثير من الأحيان يمتد إلى الإصابة بالصلع.

وهذا يرجع إلى عدد من الأسباب المختلفة مثل العوامل الوراثية،والأمراض المختلفة من الثعلبة وغيرها، وتتم زراعة الشعر في مركز الدكتور يتكين باير بأحدث التقنيات للشفاء سريعاً والحصول على المظهر الطبيعي.

تتم زراعة الحواجب وإعادة الشعر إلى الحواجب التي تفتقد إلى الشعر بشكل كلي أو جزئي، نتيجة للأسباب المختلفة من الأمراض، أو النتف، أو إفرازات الغدة الدرقية، أو الشذوذ الهرموني، أو الحروق والجروح والحوادث، للحصول على الحواجب ذات المظهر الطبيعي، والتي يتم تحديدها بالاتفاق مع الطبيب، حيث يتم اقتطاف الشعر من المنطقة المانحة وهي المنطقة الخلفية لفروة الرأس، ومن ثم زراعة الحواجب، وتتم العملية في جلسة أو جلستين.

 

التقنيات المستخدمة لزراعة الشعر في مركز الدكتور يتكين باير :

 

تتم تقنية الاقتطاف عن طريق أخذ بصيلة الشعر بصورة انفرادية باستخدام جهاز خاص، وتتم زراعة الشعر في القنوات المفتوحة في المنطقة المستقبلة، وفي تلك التقنية تظهر في الفروة بقع بيضاء صغيرة،  ولكن سرعان ما تتماثل للشفاء سريعاً.

  • تقنية فتح القناة المائلة OSL

في تلك التقنية يتم فتح القنوات بتقنية جديدة وفنية، من أجل زراعة البصيلات المقتطفة من المنطقة المانحة، في إتجاه مسار الشعر الطبيعي، وهذا يعمل على نمو الشعر بصورة طبيعية.

{{ reviewsOverall }} / 5 المستخدمين (7 votes)
تقييم
. اضف التقييم الخاص بك
Order by:

Be the first to leave a review.

User Avatar User Avatar
Verified
{{{ review.rating_title }}}
{{{review.rating_comment | nl2br}}}

Show more
{{ pageNumber+1 }}
اضف التقييم الخاص بك

تأكيد العلومات من المهم أن تكون كل البيانات التي يتم إدخالها صحيحة لكي لا يتم إدراج التقييم تعليق سبام ( SPAM ) لضمان عدم حذف هذا التقييم.

مقالات ذات صلة

إغلاق