عيادات زراعة الشعر

مركز فيزون هير Vizyon Hair

مركز فيزون هير - Vizyon Hair Reviews

تتعدد مراكز زراعة الشعر الرائدة في تركيا، ومن بين أهمها نجد مركز فيزون هير ترانس في اسطنبول، والذي يقدم الخدمات الطبية المتعددة للمرضى من قبل الكوادر المتخصصين، كما يعتمد مركز فيزون على التكنولوجيا الحديثة في إجراء العمليات المختلفة به.

يجري مركز فيزون عمليات زراعة الشعر في تركيا بأيدي أطباء من ذوي الخبرة والكفاءة، ضمن مركز اليت اسطنبول الطبي، مع جراحين متخصصين باستخدام معدات متقدمة في الطب الحديث.

 

خدمات مركز فيزون لزراعة الشعر في تركيا

يتساقط الشعر لدى نسبة كبيرة من الرجال والنساء، حيث يرجع هذا إلى عوامل مختلفة مثل التوتر النفسي، والعوامل الوراثية، والخلل الهرموني، وزيادة إنتاج الاندروجين، كما يتساقط الشعر نتيجة لفقر الدم، والخلل في الغدة الدرقية، أو نقص بالفيتامينات، وأيضاً بسبب الحمل، وفي مركز فيزون يمكنك التخلص من تساقط الشعر والعلاج منه بكل سهولة، فقط عليك باستشارة الأطباء لمعرفة الحل المناسب.

تتم زراعة الشعر في مركز فيزون باستخدام تقنية FUE، حيث اقتطاف البصيلات القوية من المنطقة المانحة، ويتم فرزها تحت المجهر، وزراعتها في المنطقة المستقبلة والتي تم فتح القنوات بها، باستخدام تلك التقنية لا يحدث أى ورم بعد العملية، وتلك العملية تعالج الصلع نهائياً.

يتم حقن الفروة باستخدام إبرة خاصة، لها دور في العمل على تغذية الشعر حيث المعادن الغذائية والفيتامينات المختلفة التي تعزز من نمو الشعر، ويتم ميزوثيرابي الشعر على ما بين 6 الى 8 جلسات.

يعتبر حقن الشعر بالبلازما من أهم العلاجات التي تدخل ضمن قائمة عمليات زراعة الشعر في تركيا، وهي علاج الشعر باستخدام الصفائح الدموية التي تحتوي على البلازما بنسبة كبيرة، حيث يتم فصل البلازما من الدم وحقن الشعر بها، حيث تعمل على التعزيز من نمو الشعر وعلاجه من تساقط الشعر وتعمل على تكثيف الشعر، حيث تعمل على تنشيط الخلايا الجذعية في المنطقة المصابة بالصلع، وبالتالى التعزيز من جذور الشعر وتقويتها.

  • علاج الشعر بالليزر

علاج الشعر بالليزر يعمل على تدفق الدم في فروة الرأس وبالتالي تعمل على تغذية البصيلات، وتعمل على العلاج من تساقط الشعر، حيث يتم تحديد الجرعات والتخدير من قبل المختصين، وبالتالي العلاج من الشعر الخفيف وتقوية الجذور وتكثيف الشعر.

 

التقنية المستخدمة في مركز فيزون هير

يستخدم مركز فيزون تقنية وحدة استخراج البصيلة FUE، وهي تقنية حديثة تستخدم لزراعة الشعر في تركيا، حيث عدم إحداث شق في فروة الرأس، وبالتالى عدم إحداث الجروح والندب، وهذا ما يجعل المريض يتماثل للشفاء سريعاً، وتتم العملية تحت تأثير التخدير الموضعي، وتستغرق العملية ما بين 6 و8 ساعات، حيث تحديد المنطقة المانحة، وحلق الشعر في تلك المنطقة للتسهيل من اقتطاف البصيلات القوية والصحية، باستخدام جهاز خاص برؤوس ذات أقطار أقل من 6 مم، ومن ثم معالجة البصيلات وتجهيزها للزراعة، وبعدها يتم زرع البصيلات في المنطقة المستقبلة، ويبدأ الشعر في النمو بعد ثلاثة أشهر من يوم إجراء العملية ليبدو طبيعياً.

و للتعرف على التكلفة والمزيد عن العمليات التي يقدمها المركز والاستشارة والمعاينة يرجى التواصل مع المركز.

{{ reviewsOverall }} / 5 المستخدمين (1 تصويت)
المراجعات
. اضف التقييم الخاص بك
Order by:

Be the first to leave a review.

User Avatar User Avatar
Verified
{{{ review.rating_title }}}
{{{review.rating_comment | nl2br}}}

Show more
{{ pageNumber+1 }}
اضف التقييم الخاص بك

مقالات ذات صلة

إغلاق