عيادات زراعة الشعر

مركز فيرا كلينك Vera Clinic

مركز فيرا كلينك - Vera Clinic Reviews

يعد مركز فيرا كلينك من بين المراكز العلاجية الشهيرة في زراعة الشعر في تركيا، حيث تم إجراء فيه ما يفوق عن 22000 عملية ناجحة لزراعة الشعر، كما يقوم مركز فيرا كلينك بإجراء عمليات تجميل الأسنان والجراحات التجميلية المتعددة الناجحة، ويقدم المركز الخدمات الصحية المختلفة طبقاً لمعايير الجودة، حيث تتم العمليات في مشفى إيرديم Erdem أحد المستشفيات المميزة في اسطنبول بفريق عمل ذو خبرة وكفاءة متميزة.

 

خدمات مركز فيرا كلينك لزراعة الشعر في تركيا

يقدم مركز فيرا كلينك عمليات زراعة الشعر بالنسبة للنساء أو الرجال، بتقنيات FUE، حيث الاقتطاف من المنطقة المانحة و زراعة الشعر في المنطقة المستقبلة، والحصول على الشعر الكثيف والصحي، والتماثل للشفاء سريعاً للقيام بالمهام اليومية بصورة طبيعية، إلى أن ينمو الشعر.

زراعة اللحية والشارب تتناسب مع من يعانى من انخفاض في مستوى الهرمون أو الحروق والجروح، ويتم اقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة، وزراعتها في المنطقة المستقبلة بعد فتح القنوات باستخدام جهاز دقيق تحت تأثير المخدر الموضعي، وتستغرق العملية عدة ساعات، وفي مركز فيرا كلينك يتم تصميم اللحية المناسبة وأخذ المقاسات المطلوبة بالاتفاق مع الطبيب، وتبدأ اللحية والشارب في النمو بعد 3 شهور من إجراء العملية، وفي غضون عام تظهر بالشكل الكامل لها.

عملية زراعة الحاجب والرموش يتم اقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة ثم زراعتها في الحاجب أو الرموش باستخدام تقنية الـ FUE، وفي خلال عام كامل تظهر الحواجب بالشكل النهائي لها،ويتم تحديد الشكل المناسب للحواجب، بالاتفاق مع الطبيب حيث تحديد خط الحاجب، وكثافته، والشكل المناسب للوجه.

من بين عمليات زراعة الشعر في تركيا فيبحث عدد كبير من الناس عن الحل المثالي لعلاج الشعر، ويأتى العلاج صفائح البلازما PRP ليكون هو الحل المثالي، لتجديد الخلايا الجذعية وبالتالى العلاج من تساقط الشعر وبالتالى الصلع، ويقوم مركز فيرا كلينك علاج الشعر بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية؛ حيث سحب كمية من الدم، و استخراج الخلايا الجذعية منها وفصل البلازما الغنية بالصفائح الدموية، وبعدها يتم الحقن بها في الفروة.

 

خدمات مركز فيرا كلينك لعمليات التجميل

  • جراحة الأنف التجميلية.
  • عملية شدّ الوجه.
  • عمليّة شدّ الجفون.
  • عمليّة شد الجبهة.
  • عمليّة نفخ الشفاه.
  • تجميل الأسنان.

 

التقنيات المستخدمة في مركز فيرا كلينك

مركز فيرا كلينك يقوم باجراء عمليات زراعة الشعر باستخدام تلك التقنية؛ حيث اقتطاف الشعر من المنطقة المانحة، والتي تقع في المنطقة الخلفية من الرأس وفوق الأذنين، دون إحداث قطع لفروة الرأس، ويكون هذا تحت تأثير المخدر الموضعي، باستخدام جهاز دقيق ذو رؤوس أقطارها 1 مم، ومن ثم زراعتها في المنطقة المستقبلة، ويمكن زراعة ما يتراوح بين 3000 و 5000 بصيلة فى الجلسة الواحدة.

 

  • زراعة الشعر بتقنية السفير Sapphire FUE

استخدام تقنية Sapphire FUE في عمليات زراعة الشعر في تركيا تتم بدون جراحة أو مضاعفات، ويتم فيها استخدام جهاز دقيق جدا ذو رؤوس دقيقة مصنوعة من الحجر في مرحلة فتح القنوات، والسفير هو حجر كريم  مشابه لحجر الياقوت يتميز بالصلابة، ويتم فتح القنوات في المنطقة المستقبلة اعتماداً على عمق وسماكة الجذور المقتطفة، ويعمل السفير على تحفيز الكولاجين وبالتالي التسريع من إصلاح الأنسجة في مناطق فتح القنوات، وبالتالى الشفاء سريعاً.

 

 

تكلفة عمليات زراعة الشعر في مركز فيرا كلينك

مركز فيرا كلينك يقدم أسعار منافسة للسوق العالمي بالنسبة لعمليات زراعة الشعر في تركيا وعمليات التجميل المختلفة، حيث يقدم المركز كل من :

  • أفضل جودة للعمليات.
  • توفير الحقيبة العلاجية المناسبة.
  • تقديم خدمة الاقامة طوال فترة العلاج في فندق 5 نجوم شامل المرافق و وجبة الفطور.
  • علاج تساقط الشعر وتقوية البصيلات بالبلازما PRP.
  • توفير خدمة المواصلات، والاستقبال من المطار.
  • توفير خدمة الترجمة الفورية.
  • ضمان مدى الحياة مصدّق من وزارة الصحة التركية.
{{ reviewsOverall }} / 5 المستخدمين (19 votes)
المراجعات
. اضف التقييم الخاص بك
Order by:

Be the first to leave a review.

User Avatar User Avatar
Verified
{{{ review.rating_title }}}
{{{review.rating_comment | nl2br}}}

Show more
{{ pageNumber+1 }}
اضف التقييم الخاص بك

مقالات ذات صلة

إغلاق