عيادات زراعة الشعر

مركز بلس هير تركيا Plus Hair Turkey

مركز بلس هير - Plus Hair Turkey Reviews

يتمتع فريق مركز بلس هير تركيا بالخبرة الكبيرة في إجراء عمليات زراعة الشعر في تركيا، حيث يعمل مركز بلس هير تركيا من أكثر من عشر سنوات، ويكتسب المركز شهرة في كل من تركيا، ودول أوروبا، والاتحاد السوفييتي سابقاً.

هذا ويدعم مركز بلس هير تركيا المرضى بالخدمات الطبية المختلفة والخدمات المختلفة، من خدمات الترجمة الفورية، الحقيبة العلاجية المتكاملة، كما يتكون الفريق الطبي من الأطباء ذوي الخبرة والكفاءة، والممرضين والمختصين، مما يساعد هذا على نجاح العمليات بالمركز .

 

خدمات مركز بلس هير لزراعة الشعر

تتنوع خدمات زراعة الشعر في تركيا، ومن خلال مركز بلس هير تركيا وفيما يلي أهم الخدمات الخاصة بالمركز:

واحدة من عمليات زراعة الشعر في تركيا الأكثر انتشاراً، بسبب تساقط الشعر الوراثي، نتيجة تأثر بصيلات الشعر وجذوره بالهرمونات الذكرية مثل هرمون تستوستيرون،وأيضاً بسبب الأسباب المختلفة من حوادث وحروق وحالات نفسية، وتلك العملية مفيدة فى علاج الصلع، يتم استخدام تقنية الاقتطاف FUE لزراعة الشعر، وقد تم إجراء ما يفوق الستة آلاف عملية ناجحة.

من بين اهم العمليات لزراعة الشعر التي يتم إجراؤها في مركز بلس هير تركيا؛ هي زراعة الشعر للنساء، حيث لعلاج الصلع ومشكلة تساقط الشعر لدى النساء، وعلاج مشكلة الجبهة العريضة، وتتم العملية باستخدام تقنية الاقتطاف، حيث يتم إزاحة الشعر من المنطقة المانحة، اقتطاف البصيلات، ومن ثم الزراعة.

زراعة اللحية والشارب في مركز بلس هير تركيا تعد من أهم العمليات المنتشرة بشكل كبير في زراعة الشعر في تركيا، ويمكن للمرضى إختيار الشكل المناسب للّحية والشارب، حيث يتم زراعة ما يتراوح بين 1000 و 3000 بصيلة، وتستغرق عملية زراعة شعر اللحية ما بين الثلاث ساعات والستة ساعات.

عملية زراعة الحواجب من أهم عمليات مركز بلس هير تركيا؛ حيث عدد بصيلات الشعر القليلة التي تحتاج إليها المنطقة، وتلك العملية يقوم بها من يفقد شعر الحاجب بأكمله أو جزئياً، وتستغرق العملية من ساعة إلى ثلاثة ساعات.

مركز بلس هير تركيا يعتمد على أحدث التقنيات في العلاج من تساقط الشعر باستخدام البلازما PRP، حيث يتم سحب كمية من الدم الخاص بالمريض، ويتم وضعها في جهاز فصل البلازما، ويتم الحقن في المناطق المصابة،وبالتالي العلاج من تساقط الشعر، وتجديد خلايا البشرة؛ حيث تعمل البلازما على التعزيز من انقسام الخلايا الجذعية، وبالتالي ازديادها وإنتاج الكولاجين، والتأخير من علامات الشيخوخة بالجلد، وتجديد الخلايا التي لها دور في التعزيز من نمو الشعر، وبالتالي تكثيف الشعر.

 

التقنية المستخدمة في مركز بلس هير تركيا

 

مركز بلس هير تركيا يعتمد على استخدام تقنية وحدة اقتطاف البصيلة FUE؛ حيث يتم اقتطاف بصيلات الشعر من المنطقة المانحة، ليتم إعادة  زراعتها في المنطقة المستقبلة، وتتم عملية اقتطاف جذور الشعر والبصيلات بدقة وعناية فائقة، من دون استخدام أدوات حادة في الاقتطاف، ومن دون خياطة، وتتناسب تلك التقنية في زراعة شعر الرجال، وزراعة شعر السيدات، و زراعة شعر الحواجب، زراعة شعر اللحية والشارب.

كما أنه يقدم مركز بلس هير تركيا خدمات متكاملة للمريض بداية من قبل العملية، وحتى بعد العملية، من ضمان مدى الحياة، والاستشارة المجانية، والترجمة الفورية، والإقامة خلال فترة العلاج في افضل فنادق اسطنبول، مع الخدمة السياحية، والاستقبال في المطار، مع خدمة المواصلات.

4 المستخدمين (3 votes)
المراجعات
. اضف التقييم الخاص بك
Sort by:

Be the first to leave a review.

User Avatar
Verified
{{{ review.rating_title }}}
{{{review.rating_comment | nl2br}}}

Show more
{{ pageNumber+1 }}
اضف التقييم الخاص بك

مقالات ذات صلة

إغلاق