fbpx
عيادات زراعة الشعر

مركز ناتشورال هير Natural Hair Turkey

مركز ناتشورال هير - Natural Hair Turkey Reviews

يقدم مركز ناتشورال هير تركيا خدمات طبية ذات مستوى عالي يطمح إليه العملاء، حيث يعتمد مركز ناتشورال هير  على التطوير للخدمات الطبية باستمرار، ويتميز بخبرة طويلة تعمل على راحة المرضى،ويستخدم مركز ناتشورال هير أحدث التكنولوجيا والدراسات في العمل، ويتابع دوماً ما يصدر عن المنظمات الصحية والطبية الدولية والوزارات من أجل توفير خدمة صحية متميزة للعملاء.

 

خدمات مركز ناتشورال هير لزراعة الشعر

من بين الخدمات الطبية المختلفة التي يقوم بها مركز ناتشورال هير لزراعة الشعر في تركيا هي زراعة الشعر للرجال، وهي فعالة في العلاج من الصلع وتساقط الشعر، وبالأخص المنطقة الأمامية والعلوية للرأس، و تتم الزراعة باستخدام تقنية وحدة اقتطاف البصيلة FUE ، كما أنه تعتمد كثافة الشعر على عدد البصيلات المقتطفة من المنطقة المانحة.

يتم زراعة ما يتراوح من 1000 الى 3000 بصيلة شعر في المنطقة بطريقة الاقتطاف، حيث أخذ الشعر من المنطقة المانحة سواء من المنطقة الخلفية للرأس، أو منطقة الصدر لزرع الشعر في اللحية وتكثيفها كما يريد العميل، أما إذا كانت النتيجة غير مرضية فيمكن ازالة الشعر بسهولة بالليزر.

تتم زراعة الشارب باستخدام طريقة وحدة اقتطاف البصيلة حيث أخذ عدد كبير من البصيلات من أجل زراعة الشارب الكثافة المرغوبة، حيث يتم اقتطاف جذور الشعر من المنطقة المانحة باستخدام جهاز المايكرو أقطاره بين 0.6-0.7 ملم، وفي ستة أشهر تنمو بصيلات الشعر طبيعياً.

يتم أخذ جذور الشعر القوية من المنطقة المانحة للزراعة في المناطق المصابة بالصلع، ويتم هذا بدون قص الشعر أو الحلاقة، حيث تتم إزاحة الشعر عن المنطقة المانحة في المنطقة الخلفية للرأس، وأخذ منها الجذور، كما يمكن تكثيف الشعر للنساء كما تريد.

زراعة الحواجب في مركز ناتورال هير تعتبر من عمليات زراعة الشعر في تركيا المنتشرة بشكل كبير، حيث تعد من العمليات الدقيقة جداً،والتي تحتاج إلى المزيد من المهارة والخبرة، وعملية زراعة الحواجب يتم اجرائها لهؤلاء من يفقدون شعر الحواجب لعوامل وراثية، أو بسبب عوامل مختلفة من الحروق والجروح وغيرها

يتم تحت التخدير الموضعي، وتستخدم عملية زراعة شعر الحواجب باستخدام تقنية وحدة اقتطاف البصيلة FUE  حيث يتم اقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة بجهاز مايكرو، ومن ثم الزراعة في الحاجب في المنطقة المستقبلة.

يتم تحديد التصميم المناسب للحاجب بالمشاورة مع المريض، حيث العرض والطول و التصميم المناسب بطلب المريض، كما أنه يمكن يتم اقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة الخلفية للرأس؛ حيث تتم حلاقة مساحة من المنطقة المانحة للتسهيل من عملية الاقتطاف، ومن ثم الزراعة وهذا باستخدام جهاز المايكرو ذو الرؤوس أقطارها تتراوح من 0.6 الى 0.7 ملم .

يقوم مركز ناتورال هير بعمل جلسات علاجية للتخلص من تساقط الشعر، عن طريق العلاج بالبلازما PRP، حيث يتم استخراج بعض من الدم من اليد من أجل العمل على فصل خلايا الدم عن البلازما ، ويتم حقن الفروة باستخدام البلازما، وهذا يساعد على تقوية جذور الشعر و الحفاظ على صحة الشعر وحيويته، ويتم العلاج على جلسات أسبوعية، تستغرق الواحدة منها 15 دقيقة.

 

التقنيات المستخدمة في مركز ناتشوريال هير

  • تقنية آيس غرافت ICE GRAFT لزراعة الشعر

في تلك التقنية يتم الاحتفاظ بالبصيلات في حافظة تبريد خاصة تعمل على التحسين والتعزيز من نجاح العملية، حيث الحفاظ على البصيلات لوقت أكبر، وتلك التقنية تتناسب مع وقت وأريحية المريض..

تقنية الاقتطاف تتم باقتطاف الجذور من المنطقة المانحة، ومن ثم زراعتها في المنطقة المصابة بالصلع، وتختلف تلك التقنية عن غيرها في أنها يتم فيها اقتطاف البصيلات بصورة فردية من المنطقة المانحة، ثم زرع البصيلات مباشرةً، ومن مميزاتها عدم استخدام أدوات حادة.

 

باقات الأسعار في مركز ناتورال هير

تتراوح أسعار المركز بين الباقة الاقتصادية، و الباقة الأساسية، و MANUAL PUNCH.مركز ناتشورال هير Natural Hair Turkey

 

{{ reviewsOverall }} / 5 المستخدمين (13 votes)
تقييم
. اضف التقييم الخاص بك
Order by:

Be the first to leave a review.

User Avatar User Avatar
Verified
{{{ review.rating_title }}}
{{{review.rating_comment | nl2br}}}

Show more
{{ pageNumber+1 }}
اضف التقييم الخاص بك

تأكيد العلومات لضمان عدم حذف هذا التقييم، من المهم جداً أن تكون كل البيانات التي يتم إدخالها صحيحة لكي لا يتم إدراج هذا التقييم تعليق سبام ( SPAM )، سيتم معالجة المراجعات تلقائيًا لرصد المحتوى المكرر وغير المرغوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى