fbpx
عيادات زراعة الشعر

مركز الصحة والجمال التركي Health Beauty

تنتشر في دولة تركيا العديد من المراكز الطبية المتخصصة في عمليات زراعة الشعر ومن بينها مركز الصحة والجمال التركي، فقد صارت العمليات التجميلية في الوقت الحالي أمر شائع للغاية ويمكن للجميع القيام به، بعكس العقد الأول من القرن الواحد والعشرين والذي كانت فيه نسب المترددين على العمليات التجميلية قليلة للغاية، هذا بجانب كون التقنيات المستخدمة في هذا الصدد لا تعطي نتائج نجاح عالية ومرضية لجميع المصابين، لكن في الوقت الحالي انتشرت التقنيات الحديثة في الكثير من دول العالم ومن بينها تركيا، وهي تعطي نتائج رائعة تتخطى الخمسة وتسعين بالمائة.

نبذة عن مركز الصحة والجمال التركي

تأسس مركز الصحة والجمال التركي في عام 2009 بمدينة إسطنبول التي تقع في الشمال الغربي لدولة تركيا، وهو يضم فريق طبي كبير مكون من مائتين طبيب وجراح متخصص في تقنية ومجال معين، فالمركز يوفر العديد من العمليات منها ما هو تجميلي، ومنها ما هو خاص بزراعة الشعر، ومنها ما هو خاص بتجميل وعلاج الأسنان، وبالطبع لكل فئة من هذه العمليات التقنيات الحديثة الخاص بها، ومن الجدير بالذكر أن مركز الصحة والجمال التركي قد تمكن من الحصول على العديد من الجوائز والشهادات، منها شهادة الجودة الأمريكية TEMOS، وشهادة الجودة الأوروبية الشهيرة ISO، وهذا بكل تأكيد يزيد من ثقة المرضى الذين يقررون معالجة مشكلاتهم أيًا كانت في هذا المركز.

عمليات زراعة الشعر في مركز Health Beauty

يوفر مركز الصحة والجمال التركي أكثر من عملية لزراعة الشعر وهي مصنفة على النحو التالي:

  1. عمليات زراعة شعر الرأس للرجال.
  2. عمليات زراعة شعر الرأس للنساء.
  3. عمليات زراعة شعر اللحية والذقن والشارب للرجال.
  4. عمليات زراعة شعر الحواجب لكلا الجنسين.
  5. عمليات معالجة الشعر بالبلازما PRP.

اقرا ايضاً ” كم تكلفة زراعة الشعر في تركيا

عمليات تجميل الجسم في مركز الصحة والجمال

نأتي هنا للحديث عن عمليات تجميل الجسد الكثيرة التي يوفرها مركز الصحة والجمال التركي لمرضاه بأسعار جيدة، وهذه العمليات هي:

  1. عملية شد الوجه.
  2. عملية تجميل الأرداف.
  3. عملية رفع الجفن.
  4. عملية رفع الحواجب.
  5. علية تجميل الأنف.
  6. عملية رفع الثدي.
  7. عملية نحت الفخذين.
  8. عملية شد البطن.
  9. عملية حقن الدهون في الوجه.
  10. عملية شفط الدهون من البطن.
  11. عملية التثدي للرجال.

عمليات تجميل الأسنان وعلاجها

يقتصر دور مركز الصحة والجمال التركي في معالجته لمشاكل الأسنان على خمسة عمليات فقط، وهم زراعة الأسنان، وتجميل الأسنان، وتلبيس الأسنان، وحشو الأسنان، وابتسامة هوليود، وجميع هذه العمليات تتميز ببعض المميزات الرائعة التي تكفل انتهائها على أكمل وجه، وهي:

  • يضمن ويكفل المركز الأسنان المزروعة والتيجان والعدسات حتى في حالة تعرضها للكسر أو التلف لأي سبب كان، مثل حوادث السير، أو الضربات، وما إلى ذلك.
  • يتعهد المركز بإنهاء العملية والعلاج في جلسة واحدة فقط، حتى لو كان الضرر بالغًا.
  • يتم تخدير المريض تخديرًا موضعيًا بواسطة إبرة إلكترونية تجعله لا يشعر بأي ألم على الإطلاق.
  • يختار المريض لون الأسنان بالدرجة التي يفضلها عن طريق جهاز إلكتروني حديث.
  • يقدم المركز العديد من أنواع وخامات الأسنان المزروعة، والتلبسيات، والتي يصل عددها إلى 12 نوع تقريبًا.

مراحل إجراء عمليات زراعة الشعر في مركز Health Beauty

تجري عمليات زرعة الشعر بمركز الصحة والجمال التركي في خمسة مراحل فقط، وأولهم هي مرحلة ما قبل إجراء العملية مباشرة.

المرحلة الأولى: ما قبل إجراء العملية مباشرة

بعدما يصل المريض إلى مطار إسطنبول تأخذه سيارة خاصة إلى الفندق الذي سيظل فيه لمدة خمسة أيام فقط، ينام في اليوم الأول لكي يريح جسده من عناء الرحلة، ثم يستيقظ صباحًا في اليوم التالي للذهاب إلى مقر المركز، وبعدما يصل سيدخل في جلسة معاينة سريرية يتم فيها تحديد عدد البصيلات التي سيتم اقتطافها، وتحديد الخطوط والأماكن التي سيتم فيها الزراعة تحديدًا، وأيضًا تحدد الكثافة التي يريدها المريض، وفي الأخير يتم إجراء تحليل دم لمعرفة هل هناك موانع لإجراء العملية أم لا.

المرحلة الثانية: اقتطاف البصيلات

يتم في تلك المرحلة تخدير المريض تخدير موضعي لكي يتم اقتطاف بصيلات الشعر من المنطقة المانحة والتي تكون في الغالب مؤخرة الرأس، أو جانبيه، فتوضع البصيلات المقتطفة جانبًا ويتم تعقيم تلك المنطقة بشكل جيد.

المرحلة الثالثة: فتح القنوات

بعدما يأخذ المريض استراحة قصيرة يدخل غرفة العمليات مرة أخرى ويتم تخديره بشكل موضعي في المنطقة المصابة التي سيتم فتحها، وبواسطة جهاز ذو إبرة رفيعة جدًا سيتم فتح قنوات ذات اتجاه معين للزراعة.

المرحلة الرابعة: زراعة بصيلات الشعر

في تلك المرحلة يقوم الطبيب المعالج بزرع بصيلات الشعر التي اقتطفها في المنطقة المصابة، ويقوم أثناء عملية الزراعة بالبدء بالخطوط الأمامية حتى تكون ذات كثافة ومنظر أفضل، بعدها ينتقل للخطوط الخلفية، وبذلك تنتهي عملية زراعة الشعر.

المرحلة الخامسة: ما بعد العملية

بعدما تنتهي العملية ينتقل المريض إلى الفندق للمبيت في هذا اليوم، والقيام بجولة سياحية كما يشاء مع المرافق في اليوم الثالث والرابع، أما عن اليوم الخامس فسيذهب فيه إلى المركز لغسل شعره وإزالة الضماد، لينتهي كل شيء ويعود إلى بلاده مرة أخرى.

بعدما تنتهي عمليات زراعة الشعر يقوم مركز الصحة والجمال التركي بإعطاء المريض حقيبة أدوية ومستلزمات طبية، بها كل ما سيحتاج إليه خلال الشهور الأولى من إجراء العملية.

تقييم العملاء
المستخدمين (0 votes) {{ reviewsOverall }} / 5
. اضف التقييم الخاص بك
Order by:

Be the first to leave a review.

User Avatar User Avatar
Verified
{{{review.rating_comment | nl2br}}}

Show more
{{ pageNumber+1 }}
اضف التقييم الخاص بك

تأكيد العلومات لضمان عدم حذف هذا التقييم، من المهم جداً أن تكون كل البيانات التي يتم إدخالها صحيحة، كما يجب أدخال عنوان بريد إلكتروني صالح، لكي لا يتم إدراج هذا التقييم تحت تعليق سبام ( SPAM )، سيتم معالجة المراجعات تلقائيًا لرصد المحتوى المكرر وغير المرغوب.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق