عيادات زراعة الشعر

مستشفى إست إثيكا estethica

مستشفى إست إثيكا - estethica Reviews

تحتوي تركيا على أكبر مجموعة طبية في العالم و تندرج مستشفى إست إثيكا تحت تلك المجموعة الطبية، كما تقع المستشفى في منطقة أتشهير في إسطنبول، تحتوي على أحدث المعدات المستخدمة في زراعة الشعر في تركيا وعمليات التجميل المختلفة، حيث تتم عمليات زراعة الشعر ذات الجودة العالية تحت إشراف الجراح المختص، مع طاقم عمل من ذوي الخبرة والكفاءة، وتقدم مستشفى إست إثيكا ضمان مدي الحياة لجميع المرضى،كما أن جميع غرف المستشفى مجهزة بأجهزة الهيبو فيلتر و الانفررد والعديد من أجهزة التعقيم الأخرى، وتقدم مستشفى ايست اثيكا الخدمات المختلفة للمريض من خدمة الترجمة الفورية حيث يرافقك المترجم طوال فترة العلاج، وتقدم خدمة المواصلات والاستقبال بالمطار، والإقامة بأفضل الفنادق في إسطنبول.

 

خدمات مستشفى إست إثيكا لزراعة الشعر

تتم عمليات زراعة الشعر في مستشفى ايست اثيكا عن طريق تقنية الاقتطاف FUE، وتقنية البيركوتان الثلاثية الأبعاد؛ حيث زراعة الشعر ليبدو طبيعياً في أسرع وقت، والتماثل للشفاء سريعاً من دون الشعور بالألم.

تحتاج النساء أيضاً إلى عمليات زراعة الشعر للعلاج من الصلع الناتج عن عوامل مختلفة ولعلاج تساقط الشعر في مناطق معينة، وفي مستشفى ايست اثيكا يتم إجراء عمليات زراعة الشعر للنساء من دون ألم.

تتم زراعة اللحية والشارب في مستشفى ايست اثيكا عن طريق اقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة لزراعتها في المنطقة في كل من اللحية والشارب، ويتم تحديد المظهر المناسب لكل من اللحية والشارب بالاتفاق مع الطبيب المختص.

الكثير من الناس يعانون من الشعر الخفيف بالحاجب، ومشاكل بسبب الحوادث والحروق، وبالتالي فمع مستشفى ايست اثيكا الحل حيث زراعة الحاجب عن طريق زراعة البصيلات المقتطفة من المنطقة المانحة بها، تحت تأثير التخدير الموضعي، مع اختيار الشكل المناسب مع الطبيب، وكل حاجب يحتاج من 50 الى 400 بصيلة للحاجب بالكامل.

 

خدمات مستشفى إست إثيكا للعمليات التجميلية

  • شفط الدهون.
  • تجميل الأنف.
  • تجميل الصدر.
  • تجميل الجفون.
  • حقن الدهون الذاتية.
  • شد الوجه.
  • علاج النظر.
  • تجميل الأسنان.

 

التقنيات المستخدمة في مستشفى ايست اثيكا لزراعة الشعر

حيث يتم فيها اقتطاف و استخراج البصيلات من المنطقة المانحة والتي توجد في المنطقة الخلفية لفروة الرأس، والواقعة بين الرقبة والأذنين، عن طريق جهاز ميكرومتر 0.6 مم وبسرعة ١٠ دورات بالثانية الواحدة، وفصل البصيلات وحفظها بمحلول خاص، وزراعة الشعر في المنطقة المستقبلة، وتتم تلك التقنية من دون إحداث آلام أو شقوق بالمنطقة.

حيث تتم تلك التقنية في مستشفى ايست اثيكا عن طريق الاقتطاف، ومن ثم فتح القنوات في المنطقة المستقبلة زراعة البصيلات، عن طريق استخدام إبر رفيعة جداً قطرها 0.55 مم، والتي عمل القنوات على هيئة ثقوب دائرية ثلاثية الأبعاد، حيث تتم زراعة الشعر في تركيا بتلك التقنية بكثافة عالية حيث تصل إلى ما يتراوح بين 66 و 60 بصيلة في 1 سم، وفي تلك التقنية تلتئم الجروح سريعاً، ويتم فيها التحكم في إتجاه الشعر.

 

تواصل مع المركز

{{ reviewsOverall }} / 5 المستخدمين (2 votes)
تقييم
. اضف التقييم الخاص بك
Order by:

Be the first to leave a review.

User Avatar User Avatar
Verified
{{{ review.rating_title }}}
{{{review.rating_comment | nl2br}}}

Show more
{{ pageNumber+1 }}
اضف التقييم الخاص بك

تأكيد العلومات من المهم أن تكون كل البيانات التي يتم إدخالها صحيحة لكي لا يتم إدراج التقييم تعليق سبام ( SPAM ) لضمان عدم حذف هذا التقييم.

مقالات ذات صلة

إغلاق