fbpx
عيادات زراعة الشعر

عيادة الدكتور سركان ايجن Dr. Serkan Aygin

تعتبر عيادة الدكتور سركان ايغن هي واحدة من ضمن الكثير من عيادات زراعة الشعر في تركيا، وبالطبع هي ذات صيت كبير في عالم زراعة الشعر، فالعيادة تقدم العديد من الخدمات المختلفة للزراعة، مع كونها ذات جودة وخبرة كبيرة جدًا، فقد تمكن الطبيب سركان ايغن صاحب العيادة من الحصول على جائزة أفضل طبيب لزراعة الشعر في تركيا خلال عام 2017، وهذا ما أدى إلى زيادة شهرة العيادة داخل وخارج البلاد بدرجة كبيرة للغاية، والسؤال الذي يطرح نفسه الآن، هل تعرف أي شيء عن تلك العيادة وطبيبها؟ إن كانت إجابتك لا فيتوجب عليك متابعة هذا المقال حتى تتعرف على كامل تفاصيل هذه العيادة.

من هو الدكتور سركان ايغن Dr. Serkan Aygin ؟

ولد الدكتور سركان ايغن في عام 1968 بمدينة إسطنبول التركية، وقد درس الطب في جامعة إسطنبول وتخرج منها حاملًا لشهادة البكالوريوس في منتصف العقد الأخير من القرن العشرين، ومع بداية عام 1996 دخل هذا الطبيب في مجال عمليات زراعة الشعر ومعالجة مشكلته، حتى كون خبرة كبيرة للغاية في ذلك المجال أهلته أن يكون أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا بأكملها، فخبرة سركان ايغن تتعدى الأربعة وعشرين عام وهذا يعتبر رقم كبير للغاية، وكافي لأن يجعله طبيب محنك وذو قدرة عالية على معالجة جميع مشكلات الشعر.

خدمات وتقنيات زراعة الشعر في العيادة

تقدم عيادة الدكتور سركان ايغن العديد من الخدمات والتقنيات المتعلقة بعمليات زراعة الشعر المختلفة، فلدى العيادة عمليات زراعة الشعر بتقنية السفير، وعمليات زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي، وعمليات زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE، وزراعة شعر اللحية والشارب، وعلاج الشعر عن طريق حقن الميزوثيرابي، وعلاج الشعر عن طريق PRP، هذه الخدمات والتقنيات فقط هي التي يقدمها المركز للمرضي الذين يأتون إليه.

تقنية الاقتطاف FUE

كما هو معروف تعتبر تقنية الاقتطاف FUE هي أحد أشهر وأنجح التقنيات الموجودة في عالم زراعة الشعر بشكل عام، فنسبة نجاح تلك العملية تصل إلى سبعة وتسعين بالمائة، مع كونها ليست من العمليات الجراحية وهذا أمر يفضله الكثيرين من الناس، ومن الجدير بالذكر أن هذه التقنية يمكن استخدامها على حد سواء في عمليات زراعة شعر الرأس واللحية والشارب والحواجب، فهي صالحة للجميع ولذلك فهي الأكثر استخدامًا في العيادة وفي تركيا بأكملها، وبالنسبة لخطوات إجراء هذه العملية فقد جاءت على النحو التالي:

  • في البداية يقوم الطبيب بتخدير المريض تخدير موضعي بالمنطقة التي سيتم العمل فيها، سواء كانت رأس أو وجه.
  • بعد ذلك يقوم باقتطاف بصيلات الشعر من المنطقة المانحة والتي تكون في الغاب إما جانبي الرأس أو مؤخرته.
  • يتم تعقيم المنطقة المانحة بشكل جيد بعد الانتهاء منها، وذلك للحفاظ عليها من أي مشكلات مفائجة.
  • بواسطة جهاز ذو رأس صغير لا يتعدي 0.5 مللي متر، يقوم الطبيب بفتح وشق قنوات جديدة في المنطقة المصابة.
  • تجري بعد ذلك الخطوة الأخيرة وهي زراعة بصيلات الشعر التي تم اقتطافها في المنقطة المصاب، ويهتم الدكتور سركان ايغن بهذه الخطوة جيدًا نظرًا لكونها المسئولة عن انبات الشعر فيما بعد.

خطوات زراعة الشعر في عيادة الدكتور سركان ايجن

لدى عيادة الدكتور سركان بعد الخطوات التي تسير عليها دائمًا عند الاتفاق مع أي مريض معها، وهذه الخطوات باختصار هي الآتي:

  • بداية سيتم تصوير رأس المصاب وإرسالها إلى بريد العيادة الإلكتروني لكي يتفحصها الطبيب ويعلمك بكافة تفاصيل المشكلة، مع توضيح إمكانية معالجتها في العيادة أم لا.
  • يسافر المريض إلى تركيا وينتقل إلى مقر العيادة لكي يجلس مع الطبيب المختص، وتجري بينهم جلسة تشاور يتم الاتفاق فيها على كل شيء بالعملية.
  • سيتم إجراء تقييم أولي لرأس المصاب، مع إجراء بعض التحاليل والفحوصات اللازمة قبيل إجراء عملية زراعة الشعر.
  • سيتفق الطبيب مع المريض على العملية وموعدها تحديدًا، لكي يحضر المريض للعيادة في الوقت المحدد ويبدأ الطبيب في إجرائه للعملية بأسرع وقت ممكن.
  • بعد انتهاء عملية زراعة الشعر ستعطي العيادة للمريض شهادة مكتوبة وموثقة كضمان للشعر المزروع إلى مدى الحياة.
  • بعد الخروج من تركيا وخلال الفترة التي تلي العملية سيتم التواصل مع المريض بشكل دوري من قبل الموظفين في العيادة، للوقوف على أخر المستجدات ومعرفة حالة المريض بشكل محدد.

تجارب زراعة الشعر عند الدكتور سركان

بفضل ما ثحتويه عيادة الدكتور سركان ايغن من خدمات وتقنيات حديثة لعمليات لزراعة الشعر، فإنها تتمكن من إرضاء جميع العملاء والمرضى تقريبًا، فبحسب تجارب مجموعة قليلة من المرضى الذين زاروا العيادة في الآونة الأخيرة، فإنهم قد ذكروا أن الدكتور سركان ايغن يجري العمليات بشكل دقيق للغاية، هذا بجانب تطابق كافة الخدمات الموجودة في العمليات مع كافة ما هو معروض على الموقع الإلكتروني للعيادة، فجميع التجارب لا تتعارض بتاتًا مع كفاءة العيادة، ولا تقلل من جودتها.

تتمتع عيادة الدكتور سركان ايغن بحوالي خمسة وعشرين عام من الخبرة في عمليات زراعة الشعر، وهذا ما يعني أنها أحد أقدم الموجودين في ذلك المجال بدولة تركيا.

تقييم العملاء
المستخدمين (0 votes) {{ reviewsOverall }} / 5
. اضف التقييم الخاص بك
Order by:

Be the first to leave a review.

User Avatar User Avatar
Verified
{{{review.rating_comment | nl2br}}}

Show more
{{ pageNumber+1 }}
اضف التقييم الخاص بك

تأكيد العلومات لضمان عدم حذف هذا التقييم، من المهم جداً أن تكون كل البيانات التي يتم إدخالها صحيحة، كما يجب أدخال عنوان بريد إلكتروني صالح، لكي لا يتم إدراج هذا التقييم تحت تعليق سبام ( SPAM )، سيتم معالجة المراجعات تلقائيًا لرصد المحتوى المكرر وغير المرغوب.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق