مركز الدكتور رسول يمان Dr. Resul Yaman

مركز الدكتور رسول يمان - Dr. Resul Yaman Reviews

مركز الدكتور رسول يمان هو مركز خاص بالطبيب رسول يمان، والحاصل على شهادات في الطب التجميلي، والحاصل على دراسات خاصة في صفيحات البلازما، ويعتمد مركز الدكتور رسول يمان على استخدام أحدث الأجهزة الطبية في زراعة الشعر في تركيا، ويتميز المركز بوجود فريق طبي متكامل يتمتع بالخبرة والكفاءة.

خدمات مركز الدكتور رسول يمان لزراعة الشعر

 

يتم اقتطاف البصيلات الأحادية من المنطقة المانحة والتي تقع في خلف الفروة ما بين الأذنين، وقد تم إجراء عمليات زراعة الذقن والشارب في مركز الدكتور رسول يمان  لمدة ستة أعوام.

حيث يتم اقتطاف البصيلات الأحادية من المنطقة المانحة، ومن ثم زراعة الشعر في منطقة الحواجب والرموش، وكل حاجب يحتاج من 200 الى 300 بصيلة، أما عن الرموش فكل رمش يحتاج من 50 الى 100 بصيلة، كما أنه من المهم الحرص على الاعتناء بشعر الحواجب والرموش بعد العملية لمدة عشرة أيام، مع عدم التعرض للماء لمدة 24 ساعة بعد العملية، وسيبدأ الشعر في النمو بعد ثلاثة أشهر من إجراء العملية.

يستخدم الحقن بالبلازما PRP في تجديد خلايا الفروة، وانتعاش الأنسجة وبالتالي الحماية من تساقط الشعر، والعلاج من الصلع، حيث أخذ البلازما من الدم، وحقن المنطقة المطلوبة بها، وحقن الفروة باستخدام البلازما يعمل على تجديد الخلايا وتحفيز إنتاج الكولاجين والبروتين بفروة الرأس، وهذا يعمل على تغذية الشعر والتحفيز من انباته ونموه، كما تعمل البلازما على تثبيط الهرمون الذي يتسبب في تساقط الشعر.

الشعر يحتاج الى كل من الفيتامينات والمعادن المختلفة المفيدة لحماية الشعر والحفاظ على صحته، و باستخدام الميزوثيرابي يمكن حقن الفروة باستخدام إبرة رفيعة جداً، تمد الشعر بالمواد المضادة للأكسدة والفيتامينات المختلفة، لتغذية جذور الشعر والحماية من تساقط الشعر والعلاج منه.

 

التقنية المستخدمة لزراعة الشعر في مركز الدكتور رسول يمان

 

تتم زراعة الشعر بكافة عملياتها المختلفة في مركز الدكتور رسول يمان باستخدام تقنية الاقتطاف، ويكون تحت تأثير مخدر موضعي، وتلك التقنية غير مؤلمة ، كما أنها يتم فيها حلاقة الشعر وتنظيف الفروة جيداً، حيث يتم فيها اقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة، وتستغرق العملية ثلاث ساعات، على أن يتم اقتطافها بصورة منفردة، حيث يتم اقتطاف عدد 2 بصيلة من أصل 4 بصيلات من حوالى 1 ملم، ويتم هذا عن طريق جهاز  ميكروموتور ذو رؤوس دقيقة ذو رؤوس أقطارها تتراوح من 0.6 إلى 0.95 مم، على أن يتم اختيار الجذور بدقة متناهية، ويتم وضع الجذور في محلول من مادة الهايبوتيرموسول للحفاظ على البصيلات، ومن ثم يتم فتح القنوات في المنطقة المستقبلة و زراعة البصيلات.

كما يقدم المركز بعض الخدمات المختلفة للمرضى من خدمة استقبال المريض في المطار، وخدمة المواصلات طوال فترة العلاج، و خدمة الترجمة الفورية، كما يقدم مركز الدكتور رسول يمان أسعار منافسة في عمليات زراعة الشعر في تركيا.

4.5 المستخدمين (2 votes)
المراجعات
. اضف التقييم الخاص بك
Sort by:

Be the first to leave a review.

User Avatar
Verified
{{{ review.rating_title }}}
{{{review.rating_comment | nl2br}}}

Show more
{{ pageNumber+1 }}
اضف التقييم الخاص بك

مقالات ذات صلة

إغلاق