fbpx
عيادات زراعة الشعر

مركز اصله تارجان Asli Tarcan

تعد دولة تركيا هي واحدة من أفضل الدول التي تتم فيها عمليات زراعة الشعر الحديثة، ومن ضمن المراكز الكثيرة المنتشرة فيها مركز اصله تارجان، الذي يمتلك خبرة كبيرة في مجال عمليات زراعة الشعر التجميلية، فقد زار المركز عشرات الآلاف من المصابين من دول مختلفة، معظمهم إن لم يكن جميعهم قد أبدوا أراءً حسنة في المركز وجودة إجراء العمليات فيه، هذا بجانب النتائج الرائعة التي ظهرت على المصابين بعد بضعة أشهر من العلاج، والسؤال الذي يطرح نفسه الآن هو ما الذي يوفره مركز اصله تارجان من خدمات وتقنيات؟ وهذا هو ما سنتعرف عليه هنا.

نبذه عن مركز اصله تارجان Asli Tarcan

تأسس مركز اصله تارجان على يد مجموعة كبيرة من الأطباء المهرة في منتصف العقد الأول من القرن الحالي، وقد كان من بين الطاقم الطبي في المركز طبيبة تسمى أسلي تاركان، والتي تعد من أشهر أطباء التجميل وزراعة الشعر في تركيا، حيث قامت تلك الطبيبة بتدريب مجموعة من الأطباء الذين تمكنوا فيما بعد من أن يكونوا قواعد اصله تارجان الأساسية، فالمركز يضم الآن مجموعة من الأطباء المتخصصين في زراعة الشعر عددهم يتراوح بين الخمسة عشر إلى عشرين طبيب، قد قاموا منذ بداية تأسيس المركز وحتى يومنا هذا بإجراء حوالي أربعين ألف عملية زراعة ناجحة، وهذا الرقم الكبير يوضح لنا مدى كفاءة المركز وجودة ما يقدمه من خدمات وتقنيات، هذا بجانب الكفاءة والخبرة الكبيرة التي يتمتع بها طاقم الأطباء العاملين بالمركز.

التقنيات والخدمات المتوفرة في المركز

يوفر مركز اصله تارجان العديد من تقنيات وخدمات زراعة الشعر منها ما هو مختص بزراعة شعر الرأس، ومنها ما هو متعلق بزراعة شعر الحواجب، ومنها ما هو خاص بزراعة شعر اللحية والذقن، هذا بجانب خدمة معالجة تساقط الشعر عن طريق حقن البلازما PRP، فأما عن التقنيات المتوفرة لدى المركز لعمليات زراعة الشعر فأولها هي تقنية أقلام تشوي DHI.

تقنية أقلام تشوي DHI

تعد تقنية أقلام تشوي DHI المتوفرة لدى مركز اصله تارجان هي واحدة من أحدث التقنيات الموجودة في عالم زراعة الشعر، وهي تعتمد على أخذ بصيلات الشعر الصالحة للنمو والإنبات ثم وضعها في المنطقة المصابة، ويتم ذلك عن طريق قلم تشوي الحديث، ولكن يشترط فيمن يتقدم لتلك العملية أن يكون عمره أقل من أربعين سنة، ويستحسن أن يتراوح بين الثالثة وعشرين إلى ثماني وعشرين عام، وأيضًا أن يكون تساقط الشعر الذي لديه قليل بعض الشيء، فإن توفرت هذه الشروط سيقوم الطبيب المختص في مركز اصله تارجان باتخاذ القرار المناسب حسب حالة المصاب، ويجب الوضع في الحسبان أن الطبيب هو المسئول عن تقرير أي التقنيات الي تتناسب مع كل مريض، أو على الأكثر تخييره بين تقنيتين فقط، وتتميز تقنية أقلام تشوي DHI ببعض المميزات والتي منها:

  • تعطي تنقية أقلام تشوي نتائج أكثر كثافة للشعر من أي عملية زراعة أخرى، فالطريقة فعالة جدًا في مقدار الشعر الذي ينبت بعد إجراء العملية.
  • نسبة نجاح العملية تزيد عن السبعة وتسعين بالمائة، ولكن هذا يعتمد أيضًا على مدى توافر الشروط اللازمة في الشخص الذي يتقدم لإجراء العملية.
  • تتميز تقنية أقلام تشوي بسرعة الاستشفاء والتعافي منها، ففي غضون ثلاثة أيام فقط سيكون كل شيء على ما يرام.
  • لا تتسبب أقلام تشوي في خروج الكثير من الدم، أو حتى حدوث جروح أو ندوب، وهذا بفضل صغر سمك إبرة قلم تشوي.

عمليات زراعة اللحية والذقن

يوفر مركز اصله تارجان عمليات لزراعة اللحية خاصة بالرجال الذين يعانون من مشاكل في تلك المناطق، فمثلًا من يعاني من عدم اكتمال اللحية والذقن، أو توقفها عند معدل قليل للغاية، في هذه الحالات يمكنه الذهاب إلى المركز لكي يقوم بإجراء العملية المناسبة له، أما عن طريقة إجراء العملية فهي تبدأ بأخذ كمية من بصيلات الشعر المتواجدة في مؤخرة الرأس، ثم يقوم الطبيب بزرعها في منطقة اللحية، ومن الجدير بالذكر أن مركز اصله تارجان يتمكن من زرع ما يزيد عن 4000 بصيلة في الجلسة الواحدة، ويضمن المركز ظهور النتائج الإيجابية في غضون 8 اشهر فقط.

مميزات مركز اصله تارجان في زراعة الشعر

يتميز مركز اصله تارجان ببعض المميزات التي تجعله مرشحًا وبقوة لمن يعانون من مشكلات في الشعر ويبحثون عن مكان مناسب في تركيا، وأهم هذه المميزات هو التالي:

  • تستغرق عملية زراعة الشعر والانتهاء من جميع الإجراءات حوالي ثلاثة أيام فقط، وهو يعد معدل أكثر من رائع.
  • يمنح المركز استشارات مجانية قبل وبعد إجراء العملية، فيمكن للمصاب الاتصال بالمركز وشرح حالته والتعرف على ما يلزمها بشكل مجاني تمامًا.
  • يوفر المركز سيارات خاصة لأخذ المصاب من المطار وإيصاله إلى المركز، مع توفيره لخدمة الإقامة في أحد الفنادق المتعاقد معها.
  • يتميز المركز بالجودة والكفاءة العالية والشاملة.

إذا كنت تعاني من أحد مشكلات الشعر وتبحث عن مكان مناسب لمعالجة تلك المشكلة، فعتبر تركيا هي أنسب الدول للعلاج، ويعتبر مركز اصله تارجان هو أحد المناسبين من بين المراكز الطبية الموجودة فيها.

تقييم العملاء
المستخدمين (0 votes) {{ reviewsOverall }} / 5
. اضف التقييم الخاص بك
Order by:

Be the first to leave a review.

Verified

Show more
{{ pageNumber+1 }}
اضف التقييم الخاص بك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق