fbpx
عيادات زراعة الشعر

مركز كلينيكانا Clinicana

مركز كلينيكانا - Clinicana Reviews

العديد من الناس يبحثون في مواقع الانترنت على أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا، وهناك العديد منها ومن بينها مركز كلينيكانا Clinicana، في إسطنبول، والذي تتوفر فيه معايير مختلفة تؤدي إلى ثقة العملاء، حيث الخدمات الطبية المتكاملة، ونجاح العملية بضمان مدى الحياة، فإن مركز كلينيكانا Clinicana يقوم بإجراء عمليات زراعة الشعر المختلفة وعمليات التجميل بأيدي طاقم طبي ذو خبرة وكفاءة، ويقع مركز كلينيكانا Clinicana في في اسطنبول في مشفى (أجيب آدم تقسيم).

 

خدمات مركز كلينيكانا Clinicana لزراعة الشعر :

 

تعد تركيا من أفضل الدول الرائدة بمجال زراعة الشعر في تركيا، مركز كلينيكانا Clinicana  يتميز بالأطباء المتخصصين والمهرة في استخدام التقنيات الحديثة لزراعة الشعر، حيث زراعة الشعر في مناطق الصلع والتخلص من تلك المشكلة لتحصل على الشعر الطبيعي المظهر، وبدون أى مشاكل وآثار جانبية للعملية.

تساقط الشعر للنساء أمر مزعج للغاية، كما أنه له الكثير من الآثار السلبية على المرأة سواء على جمالها ونفسيتها، وهنا يأتي دور عمليات زراعة الشعر لإعادة الشعر وجماله حيث تكثيفه أو زراعة مناطق الصلع باستخدام أحدث التقنيات.

مما لاشك فيه أن الحواجب هي واحد من أجزاء الوجه التي لها دور في اكتمال جماله، وهناك مشكلات مختلفة يمكن أن تواجه العديد من الناس تجاه الحواجب، حيث قلة كثافة الشعر بها، ووجود بقع بها وفراغات، وبالتالى الحصول على المظهر الغير طبيعي، و زراعة شعر الحواجب في مركز كلينيكانا Clinicana يأتي حلاً مثالياُ للحصول على الحواجب الطبيعية بدون مشكلات بها، وتتم بأحدث التقنيات و تستغرق العملية فترة قصيرة.

يتم فيها استخدام عينة من دم المريض لاستخلاص البلازما الدموية الغنية بالصفائح الدموية، والتي يتم استخدامها للحقن في مناطق الصلع وتساقط الشعر، للتعزيز من نمو الشعر.

مركز كلينيكانا Clinicana يقوم بزراعة اللحية والذقن باستخدام تقنية اقتطاف البصيلات للحصول على نتائج أفضل، والحصول على الشعر الكثيف في المنطقة؛ حيث اقتطاف البصيلات من خلال المنطقة المانحة للبصيلات ذات الشعر الكثيف ثم زراعتها بمنطقة اللحية، وتحتاج منطقة اللحية الخالية من الشعر إلى زراعة ما يتراوح بين 4000 و 5000 بصيلة، أما في حالة تكثيف الشعر في المنطقة وتحتاج زراعة ما يتراوح بين 3000 الى 3500 بصيلة،وفي حالة ملء الفراغات في منطقة اللحية فهذا يحتاج إلى ما يتراوح بين 1000 و2000 بصيلة.

 

خدمات مركز كلينيكانا Clinicana لعمليات التجميل :

  • تجميل الأنف.
  • تجميل الصدر.
  • شفط الدهون بالفيزر.
  • تجميل العيون.
  • تجميل الفكين والأسنان.
  • تجميل الأذنين.

 

التقنيات المستخدمة لزراعة الشعر في مركز كلينيكانا Clinicana :

 

تعتمد تلك التقنية على اقتطاف بصيلات الشعر من المناطق المانحة للبصيلات، ويتم نقلها وزراعتها في المناطق المستقبلة، وهي المناطق الخفيفة الشعر أو التي تصاب بالصلع وبدون إحداث خطوط أو شقوق في المنطق.

 

تعتمد تقنية البيركوتان على فتح قنوات الشعر في منطقة الصلع، و زراعة البصيلات على أن تكون في نفس اتجاه الشعر، باستخدام جهاز البيركوتان والذي يحتوي على إبرة خاصة، وتتم الزراعة بتلك التقنية بدون إحداث شقوق.

{{ reviewsOverall }} / 5 المستخدمين (1 تصويت)
تقييم
. اضف التقييم الخاص بك
Order by:

Be the first to leave a review.

User Avatar User Avatar
Verified
{{{ review.rating_title }}}
{{{review.rating_comment | nl2br}}}

Show more
{{ pageNumber+1 }}
اضف التقييم الخاص بك

تأكيد العلومات من المهم أن تكون كل البيانات التي يتم إدخالها صحيحة لكي لا يتم إدراج التقييم تعليق سبام ( SPAM ) لضمان عدم حذف هذا التقييم.

مقالات ذات صلة

إغلاق