كلينك إكسبرت clinicexpert لزراعة الشعر

مركز كلينك اكسبرت لزراعة الشعر وعمليات التجميل في تركيا، هو واحد من بين أشهر عيادات التجميل التي انتشر الحديث عنها في معظم أرجاء تركيا في السنوات الأخيرة، إذ يحظى المركز بانتشار واسع نتيجةً لعوامل عديدة ساهمت في ذلك، أهمها الخبرة الطويلة في هذا المجال، والتي تمتد لاثني عشر عاماً، والأسعار المقبولة، والكفاءة في الأداء.

كل تلك العوامل أدت إلى زيادة إقبال الناس المحليين والوافدين على زيارة المركز، والخضوع لتجارب عمليات التجميل وعمليات زراعة الشعر التي يحتاجون إليها.

زراعة الشعر في مركز كلينك اكسبرت

تقدم عيادة كلينك اكسبرت جميع خدمات زراعة الشعر، مثل زراعة الشعر للرجال والنساء، زراعة شعر اللحية والشوارب، زراعة شعر الحواجب والرموش، بالإضافة إلى حقن البلازما PRP

زراعة الشعر للرجال والنساء:

لأن الصلع وتساقط الشعر لا يقتصر على جنس الرجال دون النساء، فإن عيادة كلينك اكسبرت تقدم خدماتها الفريدة في زراعة الشعر للأفراد من الجنسين.

وذلك من خلال اقتطاف بصيلات الشعر من المنطقة المانحة التي غالباً ما تقع في مؤخرة الرأس، ثم غرسها في المنطقة التي تعاني من الصلع، من خلال استخدام التقنية التي تناسب كل حالة، والتي تضمن الحصول على نتيجة نهائية طبيعية.

زراعة شعر اللحية والشارب:

يتم إجراء هذه العملية للشباب الذين يعانون من انخفاض الهرمون المسؤول عن نمو الشعر في هذه المناطق، أو عند تعرض المنطقة لحرق أو جرح ما، يقوم الجرّاح بنزع بصيلات الشعر من المنطقة الكثيفة، وزراعتها بعد فتح القنوات، وبعد تخدير المنطقة المستقبلة، تجنباً لشعور المريض بالألم، تحتاج العملية جلسة واحدة وتستغرق عدة ساعات.

زراعة شعر الحواجب والرموش:

يتم إجراء عمليات زراعة شعر الحواجب والرموش في مركز كلينك اكسبرت، على يد عدد من الأطباء الخبراء في عمليات زراعة الشعر، من خلال أخذ بصيلات من مؤخرة الرأس، وغرسها في المنطقة المستقبلة، ويتيح لك المركز فرصة تحديد شكل الحواجب الذي تريد الحصول عليه.

حقن البلازما PRP:

يعتمد هذا الإجراء الطبي على أخذ كمية من دم المريض ثم استخلاص البلازما منها، بعد ذلك يتم حقن البلازما في منطقة الرأس، بهدف القضاء على مشكلة تساقط الشعر، لأن البلازما تساعد على تنشيط الدورة الدموية، وبالتالي زيادة كثافة الشعر، ومنحه القوة والسماكة.

اقرأ ايضاً:

عمليات التجميل في كلينك اكسبرت

  1. يقدم مركز كلينك اكسبرت بالإضافة إلى خدمات زراعة الشعر، خدمات عمليات التجميل المختلفة، منها:تجميل الثدي.
  2. تجميل الوجه والذي يتضمن عمليات تجميل الأنف والأذن، وشد الوجه، وشد الرقبة.
  3. عمليات تجميل الأسنان مثل زراعة الأسنان، وتركيب التلبيسة، وعمل ابتسامة هوليود.
  4. عمليات تجميل للأعضاء التناسلية.
  5. حقن البوتكس.

تقنيات زراعة الشعر في كلينك اكسبرت

يستخدم مشفى كلينك اكسبرت المتخصص في عمليات زراعة الشعر تقنية الاقتطاف FUE، تستخدم هذه التقنية في عملية أخذ البصيلات ووضعها في المنطقة المستقبلة جهاز ذو رؤوس دقيقة جداً، ويتم تخدير المريض قبل البدء بالعملية تخديراً موضعياً، كي لا يشعر بأي ألم.

تعتبر هذه التقنية من أفضل تقنيات زراعة الشعر، لأنها تحتاج وقت قصير للشفاء، وتكون نتيجتها الشعر الطبيعي.

تكلفة زراعة الشعر في مركز كلينك اكسبرت:

تبدأ أسعار عمليات زراعة الشعر مركز كلينك كسبرت من 1550 دولار إلى 2000 دولار، لكن دائماً يكون هناك عروض وباقات من الخدمات تقدمها العيادة لعملائها، من هذه العروض:

الباقة العادية: تكلفتها 1550 دولار وتتضمن:

زراعة الشعر بعدد هائل من بصيلات الشعر، مع تخدير مجاني، وجود مترجم مرافق للمريض، حقيبة طبية كاملة، بالإضافة إلى منح المريض شهادة ضمان مصدقة من وزارة الصحة، وتقديم جلسة بلازما مجانية.

الباقة الاقتصادية: سعرها 1750 دولار وتتضمن:

زراعة الشعر بعدد بصيلات يصل إلى 7000 بصيلة، مع تخدير مجاني، وجود مترجم مرافق للمريض، حقيبة طبية كاملة، بالإضافة إلى منح المريض شهادة ضمان مصدقة من وزارة الصحة، وتقديم جلسة بلازما واحدة مجاناً، حجز إقامة فندقية في فندق ثلاث نجوم، وتأمين التنقلات من وإلى المركز.

الباقة الأساسية: يبلغ سعرها 1850 وتشتمل الخدمات التالية:

زراعة الشعر بعدد كبير من البصيلات يصل إلى 7000 بصيلة، مع تخدير مجاني، وجود مترجم مرافق للمريض، حقيبة طبية كاملة، بالإضافة إلى منح المريض شهادة ضمان مصدقة من وزارة الصحة، وتقديم جلسة بلازما واحدة مجاناً، حجز إقامة فندقية في فندق أربع نجوم، وتأمين التنقلات من وإلى المركز.

الباقة المتكاملة: يبلغ سعرها 2000 دولار وتتضمن:

زراعة الشعر بعدد بصيلات يصل إلى 7000 بصيلة، مع تخدير مجاني، وجود مترجم مرافق للمريض، حقيبة طبية كاملة، بالإضافة إلى منح المريض شهادة ضمان مصدقة من وزارة الصحة، وتقديم جلسة بلازما واحدة مجاناً، حجز إقامة فندقية في فندق خمس نجوم، وتأمين التنقلات من وإلى المركز.

بفضل هذه الخدمات التنافسية، والأسعار المقبولة، التي يقدمها مركز كلينك اكسبرت لمرضاه من داخل تركيا وخارجها، استطاع أن يحصل على مستوىً متقدم، وأن ينافس أشهر عيادات التجميل في دول أوروبا.

الأكثر قراءة في الموقع

مواضيع ذات صلة