عيادات زراعة الشعر

عيادة ليونيكس Lennox Clinic

مراكز زراعة الشعر في تركيا

تعتبر عيادة ليونيكس من المراكز الرائدة في مجال تطوير خدمات الرعاية الصحية بتركيا، وإحدا أعضاء مجموعة ليونييكس المشهورة عالميا في توفير الخدمات السياحية والعقارية، حازت عيادة ليونكس على عديد الجوائز والشهادات التقديرية من أشهر المنظمات والشركات والمشافي، وهذه التكريمات راجعة بالدرجة الأولى إلى الأهمية التي يحظى بها المركز والخدمات القيمة التي يقدمها لعملائه.

 

العمليات التي تقوم بها عيادة ليونيكس

  • عمليات تجميلية

وتكون على مستوى الجسم أو الوجه أو الصدر، تتم العمليات تحت إشراف خبراء عالميين وكذا بأحسن التقنيات وأحدث الوسائل وبضمان عالي لنجاح العملية.

تضمن عيادة ليونيكس لعملائها الراغبين في زراعة شعرهم غياب نهائي للصلع بعد إجراء العملية وبطرق حديثة ومتطورة تسمى تقنية الاقتطاف، ويقوم بها دكتور متخصص باستخدام الميكروكراف المخصصة لكل مريض لوحده.

 

مميزات عيادة ليونيكس للتجميل وزراعة الشعر

  • معاينات طبية: تقدم عيادة ليونيكس معاينات طبية لعملائها وتكون مجانية ولا تستدعي سوى تواصل العميل معها عن طريق الأنترنت ليصله التشخيص السليم لحالته.
  • أسعار منافسة: تسعى عيادة ليونيكس إلى وضع أسعار معقولة ومرضية لكل عملائها لتنفرد بهذه الخاصية بين كل العيادات.
  • التواصل: تضمن عيادة ليونيكس لعملائها الردود على كل استفساراتهم في حينها وكذا التواصل الدائم معهم قبل وبعد العملية وإعطائهم مختلف النصائح والإرشادات.
  • الحداثة: تحتوي عيادة ليونيكس على أحدث وأرقى الوسائل والتقنيات للتماشى وركب التطور في المجال التجميلي وزراعة الشعر.
{{ reviewsOverall }} / 5 المستخدمين (0 votes)
تقييم
. اضف التقييم الخاص بك
Order by:

Be the first to leave a review.

User Avatar User Avatar
Verified
{{{ review.rating_title }}}
{{{review.rating_comment | nl2br}}}

Show more
{{ pageNumber+1 }}
اضف التقييم الخاص بك

تأكيد العلومات من المهم أن تكون كل البيانات التي يتم إدخالها صحيحة لكي لا يتم إدراج التقييم تعليق سبام ( SPAM ) لضمان عدم حذف هذا التقييم.

مقالات ذات صلة

إغلاق