عملية زراعة الشعر في اسطنبول

أحدث العلم ثورة حقيقية في مجال زراعة الشعر مما جعل كثيرا ممن أصيبوا بالصلع أو التساقط الكثيف للشعر يقررون اختيار الحل المثالي والجذري لاستعادة مظهر شعرهم الطبيعي والمتمثل في إجراء عمليات زراعة الشعر في إحدى المراكز الطبية المتخصصة.

وقد كان لهذه الثورة العلمية أثر كبير في انتشار تقنيات زراعة الشعر على مستوى الكثير من بلدان العالم الأوربي والعربي، ومن بين البلدان الأكثر شهرة في هذا المجال مدينة اسطنبول.

 

ما المقصود بعمليات زراعة الشعر ؟

هي عملية يتم فيها استخدام إحدى التقنيات الخاصة لنقل البصيلات من المنطقة المانحة وزرعها في المنطقة المصابة بالصلع أو بتساقط الشعر الكثيف.

والجدير بالذكر أن الشخص يستطيع أن يستمتع بتجربة فريدة وممتعة تجمع بين إجراء عملية زراعة الشعر في اسطنبول والاستمتاع بزيارة معالمها السياحية الشهيرة التي لا يخفى على أحد مدى أهميتها وجذبها لملايين السياح سنويا.

وتعد مدينة اسطنبول اختيار كثير من الوافدين من الدول الأوربية والعربية لإجراء عمليات زراعة الشعر في إحدى مراكزها، لذا انتشرت تلك المراكز بصورة كبيرة وصارت تتنافس فيما بينها في تقديم الخدمات بجودة عالية وسعر مناسب.

وينصح الخبراء المقدمين على إجراء عمليات زراعة الشعر في اسطنبول باختيار المركز الطبي المناسب بناء على عدد من المواصفات والتي من أهمها:

  • الترخيص الذي تم منحه للمركز ليؤهله للقيام بعمليات زراعة الشعر.
  • خبرة وكفاءة الطبيب المعالج.
  • مستوى الرعاية الصحية في المركز.
  • تقييم العملاء السابقين للمركز.

 

ماهي المراحل الرئيسية التي تتم في عملية زراعة الشعر ؟

  • مرحلة الاستشارة الطبية وإجراء الفحوصات اللازمة.
  • مرحلة التخدير.
  • مرحلة اقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة.
  • مرحلة فرز البصيلات.
  • مرحلة شق القنوات وغرس البصيلات التي تم اقتطافها.
  • مرحلة متابعة ما بعد العملية حتى الوصول إلى النتائج المرجوة.

 

ماهي مميزات زراعة الشعر في اسطنبول ؟

تضم مدينة اسطنبول مراكز طبية شهيرة تتميز بسمعتها الجيدة في مجال زراعة الشعر والالتزام بالمعايير والمواصفات الدولية للصحة، كما أنها تسعى دائما للتطوير من نفسها بصفة مستمرة ومواكبة أحدث التقنيات المستخدمة في عمليات زراعة الشعر.

يكون المسئول عن عمليات زراعة الشعر في هذه المراكز الطبية طبيب مختص ومؤهل ولديه عوامل المهارة والخبرة والاتقان مما يجعل نسب نجاح عملياته ذات معدلات مرتفعة.

تضم المراكز الطبية لزراعة الشعر في اسطنبول فريقا طبيا على كفاءة عالية ولديه الخبرات العلمية والعملية في التعامل مع المرضى ورعايتهم رعاية صحية متكاملة.

المراكز الطبية في اسطنبول مجهزة بمعدات تقنية على أحدث مستوى ومواكبة للتطورات الحديثة في مجال زراعة الشعر، وتقدم الكثير من الخدمات الإضافية كخدمات النقل والترجمة والإقامة وغير ذلك.

بعض المراكز الطبية في اسطنبول لديها مسئولون متخصصون لتنظيم رحلات سياحية بحيث توفر لعملائها تجربة ممتعة في إجراء عملية زراعة الشعر والاستمتاع بزيارة أماكن سياحية في الوقت نفسه.

 

ماهي التقنيات المستخدمة في مراكز زراعة الشعر في اسطنبول ؟

تم استحداث الكثير من التقنيات في مجال زراعة الشعر ومن بينها تقنية البيركوتان وتقنية قلم تشوي DHI  وكل منها له خصائصه ومميزاته، أما مراكز زراعة الشعر في اسطنبول فهي تتميز دائما بمتابعة المستجدات في مجال زراعة الشعر والهدف من ذلك هو توفير مزيد من الراحة والرفاهية للمريض وتجنب المضاعفات والأثار الجانبية والتقليل من فترة التماثل للشفاء والتي تستغرقها التقنيات التقليدية.

إن إجراء عمليات زراعة الشعر في اسطنبول له نكهة مميزة تجمع بين الجودة والأسعار المناسبة والاستمتاع بالجولات السياحية بين المعالم الشهيرة والطبيعة الساحرة.

مقالات ذات صلة

إغلاق