fbpx
زراعة الشعر

تكلفة زراعة الذقن في تركيا

يسعى عدد كبير من الرجال وإن لم يكن جميعهم إلى الحصول على لحية كثيفة وجذابة، وعند التفكير في ذلك الأمر لا يجدون بلداً أفضل من تركيا من أجل إتمام عملية زراعة الذقن، ويبادر إلى أذهانهم مجموعة من الأسئلة فيما يخص زراعة الذقن في تركيا، ويأتي على رأس تلك الأسئلة كم تكلفة زراعة الذقن في تركيا فيبدأون في البحث عن إجابة لذلك السؤال لتحديد إذا كانوا قادرين على إجراء تلك العملية أم لا، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم معلومات كافية عن عملية زراعة الذقن بالإضافة إلى تكلفة زراعة الذقن في تركيا.

 

أسباب زراعة الذقن في تركيا :

إن عملية زراعة الذقن أصبحت من العمليات التي تلاقي إقبالاً شديداً وذلك رغبة من الرجال في الحصول على ذقن كثيف وجذاب لاكتمال مظهرهم الخارجي والرجولي، ونتيجة لبعض الأسباب لا يستطيعون التمتع بالذقن الكثيف فيلجأون إلى عملية زراعة الذقن للتغلب على تلك الأسباب.

ولعل هذه الأسباب تتمثل في حوادث أو الخضوع لعمليات في الوجه جعلت نمو شعر اللحية غير منتظم أو أسباب أخرى وراثية أو مرضية لا يتم التغلب عليها إلا بزراعة شعر اللحية.

 

خطوات زراعة الذقن في تركيا :

نظراً للأطباء الماهرين الذين تتمتع بهم مراكز وعيادات زراعة الشعر في تركيا ونظراً للإمكانات الحديثة المستخدمة أصبحت عملية زراعة الذقن في تركيا من العمليات السهلة واليسيرة والتي تتم في مجموعة بسيطة من الخطوات وهي:

  • يقوم الطبيب بتخدير المنطقة التي يتم انتزاع بصيلات الشعر منها وهي إما المنطقة المانحة خلف رأس المريض أو على جانبيه.
  • تحفظ البصيلات في محلول خاص بها إلى أن تتم زراعتها في منطقة الذقن.
  • يقوم الطبيب بزراعة البصيلات المنزوعة في منطقة اللحية باستخدام تقنية زراعة الشعر التي يراها مناسبة وتتم زراعة الشعر في نفس إتجاه نمو شعر الذقن حتى يحصل المريض على الشكل الذي يريده.

 

معلومات يجب معرفتها قبل الإقدام على عملية زراعة الذقن في تركيا:

يجب أن تكون على علم بأنك صالح أم غير صالح للخضوع لعملية زراعة شعر الذقن في تركيا لذلك ينبغي عليك معرفة الإجابة على الأسئلة الأتية:

  • هل تعاني من وجود مناطق فارغة في اللحية؟
  • هل تتمتع بصحة جيدة؟
  • هل تتمتع بكثاقة شعر في المنطقة المانحة سواء خلف أو على جانبي الرأس؟
  • هل أنت قادر على تحمل تكلفة زراعة الذقن في تركيا؟

 

تكلفة زراعة الذقن في تركيا:

يجب العلم بأن تكلفة زراعة الذقن في تركيا هي الأعلى من بين عمليات زراعة الشعر وذلك لأنها تحتاج إلى دقة شديدة ومهارة في زراعتها حتى لا تؤدي إلى حدوث مشاكل في الوجه.

وتختلف تكلفة زراعة الذقن في تركيا وفقاً لمجموعة من العوامل وهي: عدد البصيلات التي تحتاج لزراعتها وشكل اللحية الذي تريده بالإضافة إلى التقنية المستخدمة في الزراعة، حيث توجد تقنيتان من أجل زراعة شعر الذقن في تركيا وهما:

  1. تقنية الشريحة “Follicular Unit Transplantation”.
  2. تقنية الاقتطاف الغير جراحية “Follicular Unit Extraction” أو الطعوم الدقيقة.

ونجد أن تكلفة زراعة الذقن في تركيا بتقنية الاقتطاف الغير جراحية تفوق تكلفة الزراعة بتقنية الشريحة وهذا نتيجة لما تتمتع به تقنية الاقتطاف من مميزات وعلى رأسها أنها لا تترك أثاراً لجروح أو ندوب مكان الزراعة كما أنه لا يمكن ملاحظة الشعر المزروع وتفرقته عن الشعر الطبيعي.

وبشكل عام تتراوح تكلفة زراعة الذقن في تركيا بين 1300 و3000 يورو ويجد المريض أن هذه التكلفة مختلفة حسب المدينة التي يجري فيها العملية وعيادة أو مركز التجميل.

مقالات ذات صلة

إغلاق